الرئيسية / فنادق و منتجعات / أمسيات الكاري الآسيوي في مطعم “سونتايا” بمنتجع سانت ريجيس
مطعم سونتايا
مطعم سونتايا بمنتجع سانت ريجيس السعديات

أمسيات الكاري الآسيوي في مطعم “سونتايا” بمنتجع سانت ريجيس

كتبت – مروة الشريف : يستضيف مطعم “سونتايا”، المطعم الآسيوي الشهير في منتجع سانت ريجيس السعديات الرائع، تجربة “أمسيات الكاري الآسيوي” يومياً على مدار شهر مارس بهدف إمتاع ضيوفه وزواره بأشهى الأطباق التايلاندية الأصيلة المُختارة من مُختلف مناطق تايلاند.

ويفخر “سونتايا” بتقديم المذاق الأصلي للكاري التايلاندي التي تعمل على اصطحاب الضيوف إلى رحلة في أمسيات خيالية ساحرة داخل أبوظبي تحفل بأشهى المأكولات التايلاندية اللذيذة.

ويُمكن للضيوف تجربة أنواعٍ مُختلفة من الكاري الآسيوي من مناطق مُختلفة من تايلاند مثل: “جاينغ هانغ لاي” الكاري الحلو والحامض، “جاينغ كيو تالاي” الأناناس والكاري البحري، “جاينغ هوا بلي غاي” أزهار الموز مع كاري الليمون الأخضر و “جاينغ نيوا فوغ تونغ” كاري لحم البقر.

“سونتايا” الذي يعني مغيب الشمس باللغة التايلاندية، يمثل وجهة خيالية بين مجموعة مقصورات مذهلة تتمتّع بإطلالة رائعة على الشاطئ الساحر للمنتجع ومياه بحر الخليج العربي الفيروزية. كما تُسهم أجوائه الرائعة، الدافئة والجذّابة في جعله المكان المُفضّل للعائلات والأصدقاء والسيّاح.

من خلال موقعه المُميّز على شاطئ جزيرة السعديات البكر، يُعدّ منتجع سانت ريجيس السعديات المكان المثالي للخبراء المُميّزين في مجال السفر.

منتجع سانت ريجيس يقيم أمسيات الكاري الآسيوي

يحتوي المنتجع على 376 غرفة، تحتضن جميعها شرفات خاصة، توفر للضيوف مناظر وإطلالات بانورامية على مياه الخليج العربي الفيروزية الزرقاء، على ملعب الغولف، أو على حدائق المنتجع. تتراوح مساحات الغرف بين المساحات الحميمة إلى الكبرى، حيث تبلغ مساحة بعض الغرف 55 متراً مربعاً مع شرفات مساحتها 10 أمتار مربعة وصولاً إلى الجناح الملكي المهيب المكوّن من طابقي دوبلكس تمّ تجهيزها ببذخ، ويمتدّ على مساحة تصل إلى 2000 متر مربع، ويضم غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، حمام سباحة خاص وتراس واسع مواجه للمحيط.

كما يضمّ منتجع سانت ريجيس السعديات العديد من المرافق المتميزة والتي تشمل، إيريديوم سبا، ونادي “ساند كسل” للأطفال، وملاعب التنس والسكواش الواسعة، بالإضافة إلى نادي سانت ريجيس الرياضي الممتد على مساحة 3500 متر مربع.

يمكن للضيوف تدليل حواس تذوّقهم في ما لا يقلّ عن خمسة مطاعم وبارات. يتميّز مطعم “أوليا” بمحطات الطهي الحيّة، وأطباقه المُستوحاة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط، في أجواء جاذبة تبعث البهجة والسعادة. وقد حاز المطعم على جائزة “أفضل برنش في أبوظبي” من قبل موقع: BBC.COM، وجائزة “أفضل برنش عالمي” من جوائز تايم آوت أبوظبي للمطاعم 2018. وفي ذات الوقت، يمكن للضيوف توسيع آفاقهم في عالم الطهي داخل مطعم “سونتايا” عبر تذوق أفخر الأطباق الآسيوية التي حازت على جائزة “مطعم جنوب شرق آسيا المُفضّل” من FACT DINING لعام 2019. أما صالة مانهاتن، فهي المكان المُناسب للاستمتاع ببدء الأمسية أو ختام اليوم مع عروض المشروبات المُنافسة.

اقرأ أيضاً:

بوكينج: 4213 جنيهاً أغلى سعر غرفة فندقية في شرم الشيخ ولونا أرخصها

شاهد أيضاً

حملة توعوية وتدريبية ضخمة لجميع الفنادق لمواجهة فيروس كورونا.. فيديو

حملة توعوية وتدريبية ضخمة لجميع الفنادق لمواجهة فيروس كورونا.. فيديو

كتبت-سهيلة الخولي: أعلنت غرفة المنشآت الفندقية، عن إطلاق حملة توعية وتدريب لجميع المنشآت الفندقية في …