الرئيسية / فنادق و منتجعات / جنة تعلن خصومات ومزايا للحجز بفنادقها من خلال موقعها الإلكترونى 
الحجز الإلكترونى
جنة تعلن خصومات ومزايا للحجز بفنادقها من خلال موقعها الإلكترونى 

جنة تعلن خصومات ومزايا للحجز بفنادقها من خلال موقعها الإلكترونى 

كتبت – مروة الشريف : أعلنت مجموعة منتجعات و فنادق جنة، الرائدة في مجال السياحة الحلال الفاخرة في دولة الإمارات، عن طيف من الخصومات والمزايا الحصرية المتوفرة لمدة شهر كامل في كافة منشآتها الفاخرة التي تمتاز بإطلالاتها البانورامية الخلابة، وخدماتها رفيعة المستوى، وتجاربها الذوقية الاستثنائية.

فقبل حلول صيف مارس المنتظر، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة بأسعار مخفضة بنسبة 15%، وذلك عند الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة منتجعات و فنادق جنة: www.jannah-hotels.com حيث الغرف والأجنحة المجهزة بأحدث المرافق وأفخم قطع الأثاث والتي تتمتع بإطلالة خلابة على مدينة الأنوار أبوظبي كفندق جنة برج السراب، وعلى أفق مباني مدينة دبي المهيب كجنة دبي مارينا، وعلى شواطئ الخليج العربي العريقة كمنتجع وفلل جنة في رأس الخيمة.

جنة تعلن خصومات ومزايا للحجز بفنادقها

وقال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة معلقًا بهذا الصدد: ” هذا العام، نقدم هذه الباقة كهديةٍ حصرية لضيوفنا الراغبين بالاستمتاع بتجربة إقامة مميزة وفق أقصى درجات الفخامة. فمن خلال الحجز عبر موقعنا الإلكتروني المُحدَّث يحصل الضيوف على العديد من المزايا الحصرية كسياسة الإلغاء المجاني، والحجز المؤكد دون الحاجة إلى بطاقة الدفع الإلكتروني، وإمكانية الدفع داخل الفندق”.

أُسِّست مجموعة “جنة للفنادق والمنتجعات” وفقًا لرُوح الضيافة البدوية الأصيلة وتحظى بمكانة مميَّزة كواحدة من أهم المجموعات الفندقية المتخصصة في مجال الفنادق الفاخرة. وتتميز المجموعة ببنية تحتية رائدة تتَّسِم بالإبداع والابتكار والديناميكية، وقد ازدهرت لتصبح من أفضل شركات الإدارة الفندقية.

وتشمل العلامات التجارية التابعة للمجموعة: فندق “جنة برج السراب”، وهو فندق فاخر في أبوظبي يضم 224 غرفة و94 جناحًا، وفندق “أجنحة جنة مارينا باي”، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 115 شقة فندقية، وفندق “جنة بلايس دبي مارينا”، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 133 شقة فندقية، بالإضافة إلى “منتجع وفلل جنة رأس الخيمة”، الذي يضم 100 شقة فندقية و24 فيلا. ومن المنتظر أن ينضم إلى العلامات التجارية للمجموعة فندق “جنة كريك دبي” و” جنة رأس الخور ” في الشارقة.

اقرأ أيضاً: 

بوكينج: 4213 جنيهاً أغلى سعر غرفة فندقية في شرم الشيخ ولونا أرخصها

 

شاهد أيضاً

السياحة : زيادة إشغالات الفنادق المستوفية شروط السلامة إلي 50 ٪؜ من اليوم

السياحة : زيادة إشغالات الفنادق المستوفية شروط السلامة إلي 50 ٪؜ من اليوم

كتب – أحمد رزق : ابتداء من اليوم الاثنين الموافق 1 يونيو سيتم السماح للفنادق …