الرئيسية / توريزم نيوز / مصر للطيران تسير رحلات أسبوعية من يريفان ولشبونة لشرم الشيخ بدءًا من يونيو
مصر للطيران تعفى الركاب من رسوم التغيير على جميع رحلاتها الدولية
مصر للطيران تعفى الركاب من رسوم التغيير على جميع رحلاتها الدولية

مصر للطيران تسير رحلات أسبوعية من يريفان ولشبونة لشرم الشيخ بدءًا من يونيو

كتب- قاسم كمال: تعتزم شركة مصر للطيران تسيير رحلات مستأجرة من العاصمة البرتغالية لشبونة، ويريفان بأرمينيا في موسم صيف 2020.

وبحسب موقع “روتس أونلاين” المتخصص فى متابعة صناعة الطيران وحركة الملاحة، ستقوم مصر للطيران بتقديم خدمة مستأجرة مجدولة على طريق شرم الشيخ – لشبونة، على متن طائرة بوينج 737-800، مرة واحدة أسبوعيا (كل يوم اثنين ) بدءا من 8 يونيو المقبل، وحتى 28 سبتمبر 2020.

كما تخطط مصر للطيران في الربع الثالث من عام 2020 إلى تقديم خدمة تأجير الطائرات المجدولة إلى أرمينيا، حيث قدمت شركة الطيران جدول رحلات شرم الشيخيريفان بطائرة بوينج 737-800. من 11 يوليو إلى 30 أغسطس 2020، و سيتم تقديم هذا الطريق مرة واحدة أسبوعيًا.

وكانت شركة مصر للطيران أعلنت عن تسيير خط منتظم بين مدينتي شرم الشيخ ومطار جاتويك في لندن، بمعدل رحلة أسبوعيا كل يوم سبت، اعتبارا من 29 فبراير الجاري، على أن يتم زيادة عدد الرحلات وفقا للعرض والطلب في ضوء تدفق حركه السياحة البريطانية، والتي تشهد زيادة حاليا عقب قرار استئناف الرحلات البريطانية إلى مطار شرم الشيخ الدولي، ويأتى ذلك تزامنا مع تشغيل خط داخلي مباشر يربط بين مدينتي شرم الشيخ والأقصر، اعتبارا من 20 فبراير الجاري.

واستقبلت شرم الشيخ ، يوم الأحد الماضى، رحلتين تابعتين لشركة توى البريطانية، والتي تعد أولى رحلات الشركة البريطانية “الشارتر” القادمة من مطار لندن جاتويك وعلى متنها 184 راكبا، ومطار مانشستر وعلى متنها 190 راكبا، بعد توقف دام أكثر من 4 سنوات.

مصر للطيران تبدأ أولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر وزيارة مجانية لنفرتارى

العنانى و فودة يبحثان خطة لترويج مدينة شرم الشيخ سياحياً

شاهد أيضاً

إعفاء جميع الكافيتريات والبازارات التابعة للأعلى للآثار من دفع الإيجارات

إعفاء جميع الكافيتريات والبازارات التابعة للأعلى للآثار من دفع الإيجارات

كتب قاسم كمال: قرر مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار برئاسة الدكتور خالد العناني وزير السياحة …