الرئيسية / تجربتي / كيف تقضى شهر عسل آمن من فيروس كورونا القاتل؟
كيف تقضى شهر عسل آمن من فيروس كورونا القاتل؟
كيف تقضى شهر عسل آمن من فيروس كورونا القاتل؟

كيف تقضى شهر عسل آمن من فيروس كورونا القاتل؟

كتبت – ندى الجزيرى : بعد تفشى فيروس كورونا المستجد فى غالبية دول العالم، وحظر رحلات السفر إلى العديد من المقاصد السياحية، وغلق أبواب الفنادق أمام الزائرين ،  أصبح الأمر صعباً على الراغبين فى قضاء شهر عسل آمن ، خوفا من الإصابة، لذا إذا كنت مقبل على الزواج وتخطط لقضاء شهر العسل فى منطقة آمنة يقدم لك موقع “توريزم ديلى نيوز”، أبرز البلدان الناجية من الفيروس القاتل .

1- انجولا : التى تقع الساحل الغربى لافريقيا وتعد من أهم الدول الافريقية ولم تسجل حالات اصابة مؤكدة بفيروس كورونا حتى الوقت الراهن.

2- سوريا: على الرغم من ارتفاع معدلات الاصابات بين الدول العربية ودول قارة اسيا إلا أن سوريا لم تسجل حالات اصابة مؤكدة حتى الأن .

  1. ميانمار: وتدعى بورما وتقع جنوب شرق اسيا، لكن رغم من تفشى الفيروس بالصين والدول المجاورة إلا انها ناجية حتى الان من الفيروس الغامض.
  2. بربادوس: جزيرة صغيرة بالمحيط الاطلسى، وتعد واجهة سياحية خاصةً لحفلات الزواج، يمتاز طقسها بالمعتدل ولم تسجل اية اصابات حتى الأن وتعد منطقة آمنة من الاصابة بفيروس كورونا.
  3. بوتسوانا: تقع جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا الجنوبية، وتتميز بالحياة البرية والغابات الاستوائية ولم تسجل اىة اصابات حتى الوقت الراهن.

أقرأ ايضا:

العنانى: فنادق شرم الشيخ لم تغلق.. ورئيس مستثمرى جنوب سيناء خانه التعبير

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بيل جيتس لو كنت " رئيس " في زمن الكورونا كنت فعلت هذه الأمور

بيل جيتس لو كنت ” رئيس ” في زمن الكورونا كنت فعلت هذه الأمور

كتب – أحمد زكي : تحدث بيل جيتس عن الطريقة التي كان سيتبعها في حال كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *