الرئيسية / تكنوترافيل / تعديل مواعيد تشغيل خطوط المترو الأنفاق 5.30 آخر قطار من شبرا
الوزراء يقرر وقف جميع وسائل النقل العام وإغلاق المتنزهات فى شم النسيم
الوزراء يقرر وقف جميع وسائل النقل العام وإغلاق المتنزهات فى شم النسيم

تعديل مواعيد تشغيل خطوط المترو الأنفاق 5.30 آخر قطار من شبرا

كتبت- سحر عبد الغني:  قامت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بتعديل جداول التشغيل لتكون مواعيد قيام ووصول أخر قطارات اليوم من المحطات الإنتهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخطوط الثلاثة.

وذلك بناء على تعليمات وزير النقل الفريق مهندس  كامل الوزير بتعديل جدول التشغيل اليومي لقطارات مترو الأنفاق تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجوال ليلا ابتداء من مساء اليوم الأربعاء الموافق 25/ 3 / 2020.

وجاءت المواعيد الجديدة: 

(الخط الأول ) : قيام أخر قطار من محطة حلوان الساعة ٥ مساء ليصل المرج الجديدة الساعة 6.35 مساء وقيام آخر قطار من محطة المرج الجديدة الساعة 5,20 مساء ليصل محطة حلوان الساعة 6,45 مساء

(الخط الثاني ) : يكون قيام آخر قطار من محطة شبرا الخيمة 5,30 مساء ليصل محطة المنيب الساعة 6,25 مساء وقيام آخر قطار من محطة المنيب الساعة 5,30 مساء ليصل إلى محطة شبرا الخيمة الساعة 6,20 مساء .

( الخط الثالث ) : قيام آخر قطار من نادي الشمس الساعة 5,20 مساء ليصل محطة العتبة 5,45 مساء ليقوم من محطة العتبة الساعة 6 مساء ليصل محطة نادي الشمس 6,25 مساءاً .

وعلي أن يبدأ التشغيل بدءاً من صباح يوم الغد الخميس 26/3/2020 في الساعة السادسة صباحاً.

يذكر ان أعلن الدكتور الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء حظر التجوال الجزئى فى أنحاء الجمهورية من الساعة 7 مساء إلى السادسة صباحا لمدة أسبوعين .

كانت قد تردد خلال الأيام الماضية مطالبات بضرورة فرض حظر التجول , وكان الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قراراً بتدبير مليار جنيه بشكل عاجل لوزارة الصحة، لتوفير الاحتياجات الأساسية من المستلزمات الوقائية في ضوء ما يتم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ خطة الحكومة لمواجهة انتشار ڨيروس “كورونا المستجد”.

أقرأ المزيد:

النقل تتابع إجراءات مواجهة كورونا بالسكك الحديدية والمترو والمنافذ 

113 مليار دولار خسائر النقل الجوى عالميًا بسبب كورونا

وزير الطيران يستقبل رئيس هيئة الإستثمار لمناقشة صناعة النقل الجوي

عياد: استيراد اتوبيسات مستعملة 4سنوات قانوني وريم: ينهي أزمة النقل السياحي

 

شاهد أيضاً

بلومبرج .. خطة تحفيز لصناعة الطيران الفرنسية خلال عشرة أيام

بلومبرج : خطة تحفيز لصناعة الطيران الفرنسية خلال عشرة أيام

توريزم ديلى نيوز – وكالات : قال وزير مالية فرنسا، برونو لو مير في مقابلة …