الرئيسية / فنادق و منتجعات / أبو العينين يقرر عدم إغلاق فنادق كليوباترا وصرف رواتب كاملة للعاملين

أبو العينين يقرر عدم إغلاق فنادق كليوباترا وصرف رواتب كاملة للعاملين

كتبت- دعاء سمير: أصدر رجل الأعمال المصري، محمد أبو العينين، عددا من القرارات لدعم ومساندة العاملين بقطاع السياحة بمجموعة فنادق كليوباترا فى شرم الشيخ والغردقة و مكادي باي .

وقرر أبو العينين عدم إغلاق الفنادق واستمرار تشغيلها بالحد الأدني من الموظفين وتخفيض تكاليف التشغيل على أن تستغل تلك الفترة فى عملية تطهير وتعقيم الفنادق بشكل كامل وتجهيزها لاستقبال الموسم السياحي بعد إنتهاء أزمة كورونا.

كما قرر عدم إنهاء أي من عقود الموظفين العاملين بفنادق كليوباترا، ويطبق هذا القرار على جميع الموظفين سواء العقود السنوية أو العقود التي لم يتم تثبيتها ومازالت فى فترة الإختبار .

كما قرر أبو العينين صرف الرواتب كاملة لجميع العاملين بقطاع السياحة بمجموعة كليوباترا، كما هي فى الحالة العادية حتي لا تتأثر حياة أي من العاملين بفنادق كليوباترا بالأزمة، وكذلك تثبيت نسبة الـ 12 % لجميع العاملين .

كذلك منح العاملين بفنادق كليوباترا أجازات مدفوعة الأجر خلال الفترة الحالية على أن يتم تسوية رصيد الأجازات مع نهاية العام الجاري 2020 .

وتأتي هذه القرارات دعما لقطاع السياحة والعاملين به وكذلك دعما لقرارات الدولة المصرية وما تقوم به من جهود كبيرة لتخطىء أزمة فيروس كورونا الذي ضرب العالم، وإيمانا بالمسئولية الإجتماعية لمجموعة كليوباترا تجاه أبنائها.

في الوقت نفسه وجه العاملين بفنادق كليوباترا تحية إجلال وتقدير لرجل الصناعة محمد أبو العينين الذي يقف إلي جانبهم دائما ويدعمهم، وأعربوا عن سعادتهم بتلك القرارات المؤثرة التي بثت السعادة فى نفوسهم وجعلت حياتهم الطبيعية لا تتأثر بأزمة كورونا أو التوقف السياحي خلال تلك الفترة .

 

شاهد أيضاً

رئيس اتحاد عمال مصر يرفض قرار عزل “محمدي” من رئاسة “السياحة والفنادق”

كتبت – مروة السيد : أعلن حسين شعبان رئيس الجمعية العمومية الطارئة بالسياحة والفنادق الموافقة …