الرئيسية / تكنوترافيل / مجموعة اتصالات الإماراتية توفر مزايا جديدة مجانية لتسهيل العمل عن بعد

مجموعة اتصالات الإماراتية توفر مزايا جديدة مجانية لتسهيل العمل عن بعد

وكالات : أعلنت مجموعة اتصالات الإماراتية، اليوم السبت، ترقية ميزات منصة CloudTalk Meeting المتاحة بالمجان حالياً ليصبح بالإمكان عقد الاجتماعات الافتراضية حتى 50 مستخدما في الاجتماع الواحد بالإضافة لتوفير خاصية منسّق الاجتماع.

يأتي هذا التحديث استجابةً للإقبال المتزايد على استخدام هذه المنصة والانتشار الواسع لتطبيقات الاجتماعات الافتراضية والعمل عن بُعد.

وقامت “اتصالات” مؤخراً بتوفير الدخول المجاني ولمدة 3 أشهر لمنصة الاجتماعات الافتراضية الموحّدة CloudTalk Meeting، ولاقت هذه الخطوة رواجاً واسعاً لدى قطاع الأعمال والجهات الحكومية التي بادرت باستخدام المنصة والاستفادة من خدماتها المميزة في تفعيل منظومة العمل عن بُعد.

وقال سلفادور أنجلادا رئيس قطاع الأعمال في مجموعة “اتصالات”: تلتزم “اتصالات” بدعم قطاع الأعمال في الإمارات خلال هذه الظروف غير المسبوقة عبر توفير الحلول والخدمات التي تضمن استمرارية الأعمال وعدم تأثرها.

آلية العمل عن بُعد

وأضاف: تسهم المنصة في سهولة تطبيق آلية العمل عن بُعد للشركات والمؤسسات ومواصلة تعاملاتها وعقد الاجتماعات المرئية وغير المرئية بكل يُسر وسهولة.

وأوضح أن هذه المنصة ذات الميزات المتطوّرة والتي تعتمد على البيئة السحابية المحلية الآمنة توفر مجموعة من الخدمات الموثوقة لضمان الارتقاء بتجارب قطاع الأعمال والعملاء، ومن خلال رفع إمكانية عدد المستخدمين المشاركين في الاجتماعات الافتراضية أصبح بالإمكان المزيد من الموظفين والعملاء الانضمام سويةً لهذه الاجتماعات والاستفادة من منصة رقمية آمنة تلبي جميع احتياجات قطاع الأعمال.

وعلاوةً على قيام منصة CloudTalk Meeting من “اتصالات” برفع عدد المستخدمين إلى 50 في الاجتماع الافتراضي ذاته تم توفير خاصية منسّق الاجتماع “Moderator” لسهولة إدارة وتنسيق الاجتماعات.

وبفضل هذا التحديث يستطيع المزيد من المستخدمين العمل عن بُعد عبر الميزات المتطوّرة للغاية مثل التحكم في الدخول إلى الغرفة الافتراضية والتحكم في تفاعل المشاركين في الاجتماع، بالإضافة إلى الميزات الحالية مثل الاجتماعات المرئية بتقنية الفيديو عالي الدقة “HD” والاجتماعات غير المرئية والرسائل الفورية والدردشة الجماعية وتبادل المحتوى وغيرها من مزايا التواصل.

اقرأ أيضاً : 

شركات الطيران الإماراتية تسير 80 رحلة أسبوعياً للقاهرة

قراصنة الإنترنت يستهدفون منظمة الصحة العالمية

فيسبوك تواجه خسائر كبيرة رغم عزلة فيروس كورونا

موظف بالاستخبارات الأمريكية يحذر من انتهاكات خصوصية المستخدمين بسبب كورونا

 

شاهد أيضاً

مقهي في كوريا الجنوبية يستخدم روبوت للمساعدة في تقديم المشروبات

مقهى في كوريا الجنوبية يستخدم روبوت للمساعدة في تقديم المشروبات

وكالات : يقدم الروبوت الجديد باريستا المشروبات في مقهى مدينة دايجون في كوريا الجنوبية بأسلوب …