الرئيسية / توريزم نيوز / غرفة المطاعم الأمريكية تطلق دورة مجانية لمنشآت مصر السياحية لمواجهة كورونا
غرفة المطاعم الأمريكية تطلق دورة مجانية للمنشآت المصرية لمواجهة كورونا
غرفة المطاعم الأمريكية تطلق دورة مجانية للمنشآت المصرية لمواجهة كورونا

غرفة المطاعم الأمريكية تطلق دورة مجانية لمنشآت مصر السياحية لمواجهة كورونا

كتبت – ميرفت رشاد : أعلنت شركة “مور شير- للإستشارات و تنمية الموارد البشرية ، الشريك المصري لغرفة المطاعم الأمريكية National Restaurant Association ، عن إتاحة دورة مجانية “أون لاين” لمدة شهر للعاملين بالمنشآت السياحية المصرية، من خلال علامتها SarvSafe ، والحصول على شهادة معتمد من الغرفة في كيفية مواجهة فيروس كورونا COVID-19.

أكدت غرفة المطاعم الأمريكية، أن التدريب والتعليم في مجال سلامة الأغذية، أصبح أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى، وأشارت إلى أن الصناعة تواجه تحديات مستمرة مع ،COVID-19 ، ولذلك قامت الغرفة بتطوير مواد تدريب مجانية لهذا الشهر تهدف إلى الحفاظ على سلامة العاملين بالمطاعم و تنقسم إلي فيديوهان تدريبيان هما.. اضغط هنا 

الخدمة داخل المطاعم ServSafe Takeout: والاحتياطات الواجب اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا، من خلال  فيديو مدته 10 دقائق: يسلط الضوء على تدابير السلامة التي يجب أن تستخدمها المطاعم وعمال الخدمات الغذائية للحد من مخاطر التلوث بما في ذلك COVID-19 التي قد تكون مرتبطة بإعداد الطعام لخدمات التقديم.

خدمة توصيل الطعام  ” ServSafe Delivery ” : يسلط الضوء من خلال فيديو مدته 10 دقائق على تدابير السلامة التي ستساعد في تقليل المخاطر المرتبطة بأشخاص التوصيل الذين يتواجدون مع الجمهور بما في ذلك احتياطات خاصة للتعامل مع فيروس كورونا.

وقالت غرفة المطاعم الأمريكية ، إن هذه الدورات مجانية لكافة المنشآت السياحية وقطاع الضيافة بشكل عام ، بهدف تعزيز التعامل الآمن مع الطعام والتركيز على الممارسات الصحية للحفاظ على سلامة الأغذية والموظفين آمنين أثناء تفشي فيروسات التاجية ومعالجة احتياطات COVID-19 لتناول الطعام خارج المطعم وتوصيله.

متوفر باللغتين الإنجليزية والإسبانية تغطي هذه الدورات القصيرة:

  • نظرة عامة على فيروسات التاجية ، وأعراض COVID-19 ، وتفاصيل حول انتقاله
  • مراجعة عملية غسل اليدين من خمس خطوات
  • ممارسات النظافة التنفسية للحد من انتشار الفيروس
  • الحفاظ على سلامة الضيوف من خلال التنظيف والتعقيم المكثف
  • مبادئ توجيهية للقفازات ذات الاستخدام الواحد
  • اعتبارات التعبئة والتغليف لخدمات توصيل الطعام
  • احتياطات الاتصال بالضيف أثناء تقديم الطعام

و يذكر أن غرفة المطاعم الأمريكية تعمل لأكثر من 30 عامًا ، من خلال علامتها التجارية ServSafe في طليعة إعداد العاملين في المطاعم وخدمات الطعام لتقديم تجارب طعام آمنة لضيوفهم ، مع الحفاظ على سلامتهم أيضًا، كل يوم ، تقوم الغرفة بتدريب المطاعم وصناعة الخدمات الغذائية على مواد مثل درجات حرارة الطهي والتخزين الآمن والتلوث المتبادل ، وكذلك النظافة والصرف الصحي وأنشطة تخفيف المخاطر الأخرى.

أقرأ أيضاً:

عبر الفيديو كونفرانس .. AHLEI تعقد اجتماعها السنوى مع الشركاء الدوليين

 

شاهد أيضاً

جولة تفقدية موسعة لوزير الطيران بمطار برج العرب

وزير الطيران يتفقد أعمال تطوير مطار برج العرب الدولي

كتبت-دعاء سمير : أجرى الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، جولة تفقدية موسعة داخل مطار …