الرئيسية / مسافرون / مصر للطيران تعيد 350 مواطناً رحلة استثنائية من الكويت
دبي، أبوظبي، اسطنبول، الشارقة، الخرطوم، بيروت، لندن، بغداد، باريس، أمستردام ، روما، نيويورك، چوبا، ميلانو، البحرين ، عمان
مصر للطيران

مصر للطيران تعيد 350 مواطناً رحلة استثنائية من الكويت

كتبت – أماني سامح : أعلنت شركة مصر للطيران عن تسيير خامس رحلاتها الجوية الاستثنائية، الإثنين، لنقل 350 مصريا من العالقين في الكويت بعد قرار تعليق الطيران ضمن خطة الحكومة المصرية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتستمر القنصلية المصرية لدى الكويت، بتلقي طلبات الراغبين في العودة إلى مصر من الذين دخلوا إلى الكويت بتأشيرات زيارة أو سياحة، وأيضاً الحاصلين على إلغاء نهائي، والحالات الإنسانية الطارئة، تمهيداً لتسيير الرحلة السادسة والأخيرة غدا.

وكانت الرحلات الأربعة السابقة التي انطلقت منذ يوم الأربعاء الماضي، قد أعادت نحو 1212 مصريا من حاملي التأشيرات، ومن انتهت إقاماتهم الفعلية في الكويت، فضلا عن عدد من الحالات الإنسانية الطارئة.

وقامت مصر للطيران بتسيير رحلات دولية إلى السعودية والكويت ولندن وسلطنة عمان وفرنسا لنقل المصريين الراغبين في العودة من الخارج بعد توقف حركة الطيران بسبب قرار الحظر لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد أُعلن إن مصر تدرس إمكانية تسيير خطوط طيران إلى ولايتي نيويورك وواشنطن، لإعادة المصريين العالقين بالولايات المتحدة.

وسوف يتم تسيير رحلة تابعة لشركة مصر للطيران خلال الأيام القليلة المقبلة، لإعادة المصريين العالقين بالخارج، بعد الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها على مستوى العالم للتقليل من انتشار الفيروس وأشهرها تعليق حركة الطيران والتنقل فيما بين الدول.

إقرأ أيضاً :

شاهد .. فيديو مصر للطيران #StayHome لمواجهة فيروس كورونا

شاهد أيضاً

أحدث أزمة سفر صيفية.. إلغاء وتأجيل 1800 رحلة طيران في أمريكا

كتبت – دعاء سمير – وكالات: واجه الآلاف من ركاب سبيريت إيرلاينز وأمريكان إيرلاينز عمليات …