الرئيسية / عالم الطيران / الاتحاد للطيران تسير رحلة من ملبورن للندن مروراً بأبوظبي
الاتحاد للطيران : هناك ما يدعو لبعض التفاؤل شغلنا 40 % من مقاعدنا في يوليو
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تسير رحلة من ملبورن للندن مروراً بأبوظبي

كتبت – دعاء سمير : أعلنت شركة الاتحاد للطيران التي مقرها أبوظبي اليوم أنها ستسًير رحلات من مدينة ملبورن الاسترالية إلى العاصمة البريطانية لندن، مرورا بأبوظبي، بدءا من الخامس عشر من مايو.

وفي تدوينات على حسابها على تويتر، قالت الاتحاد للطيران أيضا إنها ستسًير رحلات من لندن إلى ملبورن، مرورا بأبوظبي، من الحادي والعشرين من مايو.

كانت الاتحاد للطيران قد أعلنت تشغيل رحلات منتظمة أول مايو , وكشفت تفاصيل عملياتها التشغيلية الحالية والمستقبلية مع استمرار القيود المفروضة على السفر حول العالم جراء جائحة كورونا كوفيد-19.

وقالت الشركة في بيان صدر، اليوم الخميس، إنها تخطط لتسيير رحلات ركاب منتظمة في إطار شبكة وجهات محدودة، اعتباراً من الأول من شهر مايو إلى 30 يونيو، بهدف العودة تدريجياً لاستئناف رحلاتها المنتظمة بالكامل في حال تحسن الأوضاع العالمية، وذلك رهناً برفع القيود المفروضة من قبل الجهات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة على سفر الركاب.

وأضافت أنها تواصل تسيير رحلات ركاب خاصة بوتيرة متزايدة لإتاحة الفرصة للمسافرين العالقين بالعودة إلى ديارهم، إضافة إلى نقل البضائع الضرورية في عنبر شحن الطائرة مثل المواد سريعة التلف، والأدوية والمواد الطبية، كما قامت الشركة حتى الآن بإجلاء نحو 600 مواطن ومواطنة إماراتية.

وأشارت إلى أنها تُشغّل في الوقت الراهن، 22 طائرة طراز بوينغ 787 دريملاينر و777-300ER لنقل الركاب، مع خمس طائرات إضافية جاهزة للخدمة، لتكمّل خدمات أسطول الشحن الذي يُشغل حاليًا خمس طائرات شحن طراز 777-200F. وتوفر تلك الطائرات رحلات منتظمة وخاصة لنقل المسافرين والبضائع في عنبر شحن الطائرة إلى عدد من الوجهات حول العالم.

إقرأ أيضاً :

الاتحاد للطيران تبدأ تشغيل رحلات منتظمة أول مايو

 

شاهد أيضاً

دائرة الطيران المدني بالشارقة توزع وجبات إفطار على الجمهور

كتبت- دعاء سمير: قامت دائرة الطيران المدني بالشارقة، أمس الأربعاء، بتوزيع 500 وجبة إفطار على …