الرئيسية / توريزم نيوز / شاهد.. أحدث فيديو ترويجى للسياحة المصرية

شاهد.. أحدث فيديو ترويجى للسياحة المصرية

كتبت- دعاء سمير: تتأهب مقاصد مصر السياحية لاستقبال السياح، مع إعلان الحكومة استئناف حركة الطيران والسياحة الخارجية مطلع يوليو المقبل.

ونشر هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أحدث فيديو ترويجى لمختلف مقاصد مصر السياحية.

وكانت الحكومة قد أعلنت عودة الطيران والسياحة في المحافظات الساحلية الأقل إصابة بكورونا بداية من أول يوليو، وإعفاء السائحين الوافدين على متن رحلات الطيران المباشر إلى المحافظات السياحية، من سداد رسوم التأشيرة السياحية، وذلك حتى 31 أكتوبر 2020، نهاية الموسم السياحي الصيفي.

فيما أعلنت وزارة السياحة عن أكبر حزمة تخفيضات للشركات ومنظمي الرحلات للمحافظات السياحية , وذلك في ضوء استعدادات الدولة لعودة السياحة الوافدة الى مصر، فقد تم منح حزمة من الحوافز والتخفيضات لتشجيع الشركات ومنظمي الرحلات السياحية الكبرى لتنظيم الرحلات الى المحافظات السياحية المصرية.

كما منحت وزارة السياحة والآثار تخفيضات بنسبة 20% على أسعار تذاكر زيارة كافة المتاحف والمواقع الأثرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار، وكذلك تصاريح الزيارة للسائحين القادمين من الخارج على خطوط شركتي مصر للطيران وإير كايرو على أن تكون مدة سريان التخفيض 15 يوما.

كما وافقت وزارة الطيران المدني على منح خصم 50% على رسم الإيواء والهبوط بكافة المدن السياحية للرحلات “الشارتر”  و 20% على الخدمات الأرضية لكافة المدن السياحية.

اقرأ أيضًا:

7 حوافز لمنظمى الرحلات هل تكفى لعودة السياحة إلى مصر ؟

نواب يشيدون بهاشتاج مصر ملهاش زي لدعم السياحة وتعزيز القوة الناعمة

شاهد أيضاً

ضبط شخصين للتنقيب عن الآثار يقود لاكتشاف جديد .. التفاصيل

كتبت – سحر عبد الغني : تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين للتنقيب عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *