الرئيسية / توريزم نيوز / وزير القوى العاملة يتابع قرار تشغيل 25% من المنشآت السياحة بالبحر الأحمر
وزير القوى العاملة يتابع قرار تشغيل 25% من المنشآت السياحة بالبحر الأحمر
محمد سعفان وزير القوى العاملة

وزير القوى العاملة يتابع قرار تشغيل 25% من المنشآت السياحة بالبحر الأحمر

كتبت- سحر عبد الغني: تابع  محمد سعفان وزير القوى العاملة،  المنشآت السياحية التي تمت الموافقة على تشغيلها بنسبة 25 % في محافظة البحر الأحمر،  والتأكد من تطبيق قرار مجلس الوزراء في هذا الشأن .

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عن تعيين مديرية القوي العاملة بمحافظة البحر الأحمر 40 شابا منهم 3 من ذوى الاحتياجات الخاصة  بمنشآت القطاع الخاص  والاستثماري بالمحافظة ، وذلك من خلال شهادات القيد “كعب العمل” ، بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية.

وقال الوزير : إن مديرية القوي العاملة بالبحر الأحمر قامت بمتابعة أعمال صرف المنحة  الرئاسية التى أقرها  الرئيس عبد الفتاح السيسى  للعمالة غير المنتظمة ، حيث تم الصرف لـ  5 آلاف و844 عاملا غير منتظم وذلك في خلال شهري أبريل ومايو الماضيين بإجمالي مليونين و922 ألف  جنيه   .

وأوضح سعيد عبد الراضي  مدير المديرية  في تقريره الشهري للوزير ، أن المديرية  قامت بتلقى 30 شكوى جماعية وتم تسويتها ودياً في مواقع العمل من قبل مفتشي العمل بالمكاتب التابعة للمديرية ، فضلا عن القيام بحملات تفتيشية  من خلال مفتشى العمل والسلامة والصحة المهنية  بالتفتيش على  43 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة  فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء والقرارات الوزارية في هذا الخصوص .

أقرأ المزيد:

وزير الطيران يلتقى أشرف صبحى و رئيس اتحاد كرة اليد استعداداً للمونديال

وزيرة الصحة تعرض على رئيس الوزراء خطة عودة السياحة اليوم

 

شاهد أيضاً

شرطة السياحة تضبط أحد الأشخاص وبحوزته 406 قطع آثرية بقصد الإتجار 

كتبت – سحر عبد الغني : قالت وزارة الداخلية، إن معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *