الرئيسية / سياحة عالمية / منظمة السياحة العالمية تروج للمطاعم في أوروبا
منظمة السياحة العالمية تروج لسياحة المطاعم في أوروبا
منظمة السياحة العالمية تروج لسياحة المطاعم في أوروبا

منظمة السياحة العالمية تروج للمطاعم في أوروبا

كتبت – سهيلة الخولي : قامت منظمة السياحة العالمية بالترويج لمطاعم أوروبا ، تزامنًا مع فتح أوروبا لحدودها لاستقبال السياحة منذ منتصف يونيو الجاري ، فى خطوة أولى لاستعادة السياحة الدولية .
وقالت المنظمة في بيان  : ما النكهة التي تتجول في أفكارك عندما تفكر في أوروبا؟، تقدم سياحة فن الطهي في أوروبا مجموعة متنوعة غنية من الأطعمة التي تأخذ الزوار في رحلة عبر جميع أنواع التقاليد والثقافات .
وأكدت المنظمة على أن أفضل الأطباق في أوروبا هي الأطباق الموجودة على البحر الأبيض المتوسط المعروفة إلى مطبخ أوروبا الشرقية .
وأضافت منظمة السياحة العالمية : فن الطهو في منطقة البحر الأبيض المتوسط مزيج بين الماضي والحاضر والتقاليد والإبداع .
وتابعت : أصبح التنوع والثراء الثقافي للمطبخ الأوروبىعنصر أساسي في جذب السياح والزائرين ، وتساعد سياحة فن الطهو الوجهات على تنويع قطاعاتهم وتعزيز التنمية الريفية .
وأردفت المنظمة : سياحة الطعام تعزز الفهم للمجتمعات الأخرى وحماية التراث الثقافي، وتعكس الثقافات العالم المختلفة ، كما أنها أهم الطرق لتقريب الناس ومعرفة تقاليدهم حول العالم .
وواصلت المنظمة : سياحة فن الطهو تُظهر التراث الثقافي ، وتوفر فرص عمل وخاصة المناطق الريفية .
وأشارت إلي : تزامنًا مع رفع القيود الموضوعة بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” في أوروبا ، سيستطيع كثيرًا من الأشخاص مشاركة الوجبة مع الأصدقاء والعائلة، والاستمتاع بواحد من أكثر الأنشطة متعة في الحياة وهي تناول الطعام .
وقالت منظمة السياحة العالمية : تسعى الحكومات إلى تنشيط صناعة السياحة التى تضررت بشدة، وأكدت على أن فن الطهو سيمثل دور رئيسي في إثراء عرض السياحة وتحفيز التنمية الاقتصادية في الوجهات في جميع أنحاء العالم .
اقرأ أيضًا :

شاهد أيضاً

فرق الإنقاذ تكشف نفوق 380 من الحيتان العالقة عند خليج بجنوب أستراليا

فرق الإنقاذ تكشف نفوق 380 من الحيتان العالقة عند خليج بجنوب أستراليا

كتبت – مروة الشريف : أفاد موقع البيان أن فرق الإنقاذ أعلنت يوم الأربعاء نفوق …