الرئيسية / توريزم نيوز / اتحاد المصريين في إسبانيا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
اتحاد المصريين في إسبانيا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو- أرشيفية

اتحاد المصريين في إسبانيا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

كتبت- سها ممدوح: احتفل اتحاد المصريين في إسبانيا بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة لأول مرة عن بعُد تطبيقا للإجراءات الاحترازية للسلطات الإسبانية، بعد جائحة كورونا.

واصطف الاتحاد وأعضاءه علي ثورة 30 يونيو التي أعادت لمصرنا مجدها من خلال ثورة تنموية، وبث الأمن والأمان في كل ربوعها ، فاستعادت البلاد مكانتها وعافيتها رغم التحديات الصعبة والاختبارات القاسية التي شهدتها البلاد خلال هذه الفترة، مجددين العهد للرئيس عبدالفتاح السيسي في قياده البلاد لاستكمال مكتسبات القومية الوطنية و تربع مصر علي عرش الدول المتقدمة علي الخريطة الدولية.

وأكد الاتحاد المصري في إسبانيا، أنه فى ظل هذه الظروف التي تمر بها مصرنا الغالية ، فعلي جميع المصريين بالخارج أن يكونوا يدا واحدة، والوقوف بجانب القيادة السياسية فى جميع القرارات التي تأخذها القيادة لحماية حدودنا الغربية وإنهاء مشكلة سد النهضة بالطرق السلمية.

فيما بعث جميع المصريين بالاتحاد تحية للشعب المصرى العظيم والقيادة السياسية الحكيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ملوحين بعبارة “تحيا مصر”.

وقال فتحي سليمان رئيس اتحاد المصريين بإسبانيا، نحتفل بمرور سبعة سنوات على الإطاحة بخطر الإرهاب الإخوانى، ويجب علينا الاصطفاف الوطنى خلف القيادة السياسية ورئيسها وجيشها حتي نعبر هذه الفترة العصبية بسلام.

وأشار سليمان إلي إرسال برقية تهنئة للسفارة المصرية بمدريد وعلي رأسها السفير عمر سليم وطاقمها علي ما يقدموه من دعم ودور تنموي هام للمصرين في إسبانيا.

اقرأ أيضًًا:

تعديل موعد إجازة ثورة 30 يونيو لتصبح الخميس بدلا من الثلاثاء القادم

30 يونيو فاتحة خير على مصر ..وبداية لانتعاش السياحة

شاهد أيضاً

النائب عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب

سياحة النواب : خطة الحكومة لإنشاء متحف قناة السويس ستجذب وفود سياحية كبيرة

كتبت – سهيلة الخولي : قال النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب …