الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات تسير 4 رحلات أسبوعية بين بيروت ودبي
طيران الإمارات تحصد لقب الناقلة الأعلى أماناً في العالم
طيران الإمارات

طيران الإمارات تسير 4 رحلات أسبوعية بين بيروت ودبي

كتبت- سهيلة الخولى- وكالات : استأنفت شركة طيران الإمارات ، اليوم الأربعاء، أول رحلة إلى العاصمة اللبنانية، بيروت.

ووفقا لبيان صحفي، سوف تُطلق الشركة 4 رحلات أسبوعياً بين بيروت ودبي بطائرات لنقل البضائع والركاب العائدين إلى لبنان، أو لقضاء مصالح ضرورية.

ونوهت الشركة أنه يمكن للبنانيين أيضاً السفر إلى دبي بعد الإعلان في الأسبوع الماضي عن فتح المدينة أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو الجاري.

وأكدت طيران الإمارات أنها مازالت مستمرة في تطبيق سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وكشفت شركة شركة طيران الإمارات منذ يومين أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى القاهرة وتونس بدءاً من يوم الأربعاء المقبل1 يوليو الجارى والمالديف وغلاسكو 15 يوليو.

وأعلنت الناقلة الإماراتية منذ فترة أنها ستوفر خدمات ركاب منتظمة من سبع مدن أخرى خلال شهر يوليو المقبل وهي مدن الخرطوم ، عمّان، أوساكا، ناريتا، أثينا، لارنكا، وروما.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات، في الشركة عادل الرضا في الشهر الماضي إن الناقلة ستطلق خدماتها إلى 10 وجهات إضافية لنقل الركاب خلال الشهر المقبل ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى 50 مدينة حول العالم.

وأعلنت الشركة في شهر مايو من العام الحالي عن استئناف خدمات الركاب المنتظمة إلى 9 وجهات اعتباراً من 21 مايو 2020 وذلك بعد اتخاذها كامل الاحتياطات والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة موظفيها وعملائها.

وكانت الشركة قد أعلنت في أبريل الماضى، أنها تخطط لتشغيل خدمات ركاب في الأسبوع المقبل إلى 8 وجهات وهي (فرانكفورت، جاكرتا، جوهانسبرغ، لاغوس، لندن هيثرو، مدريد، مانيلا، وتونس).

اقرأ أيضًا :

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها للقاهرة وتونس الأربعاء ودبي ترحب بالسياح

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها للقاهرة وتونس الأربعاء ودبي ترحب بالسياح

شاهد أيضاً

مصر للطيران تصدر بياناً بشأن تعليق حركة الطيران الدولية من وإلى سلطنة عُمان

مصر للطيران تسير 47 رحلة دولية وداخلية لنقل 5497 راكباً.. غداً

كتبت- سها ممدوح: تسير شركة مصر للطيران غدا الإثنين، 47 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى …