الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات ترد 1.9 مليار درهم قيمة تذاكر السفر الملغاة فى شهرين
"طيران الإمارات" تبدأ محادثات مع 13 شركة لنقل لقاحات كورونا إلى 130 دولة
طيران الإمارات

طيران الإمارات ترد 1.9 مليار درهم قيمة تذاكر السفر الملغاة فى شهرين

كتبت- سها ممدوح- وكالات: أنهت طيران الإمارات خلال الشهرين الماضيين نحو 650 ألف طلب استرداد، وأعادت أكثر من 1.9 مليار درهم، وذلك وفاء بتعهدها لعملائها تسريع استرداد أموالهم بعد أن تسببت جائحة “كوفيد-19” في تعطيل خطط سفر الملايين حول العالم.

وكانت طيران الإمارات قد تعهدت في أبريل الماضي بإعادة الأموال وتسريع الإجراءات وإنجاز طلبات الاسترداد التي بلغت في ذلك الوقت نحو نصف مليون طلب.

وحققت الناقلة هذا الهدف بحلول أوائل يونيو، بعد أن عززت قدرتها على معالجة الطلبات من 35 ألفاً إلى نحو 200 ألف طلب في الشهر.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عدنان كاظم: “هذا الوباء غير مسبوق ولم يكن متوقعاً، وخلّف آثاراً ضارة على المسافرين والناقلات الجوية وصناعة السفر عامةً. لقد استطعنا في طيران الإمارات كسب ثقة عملائنا على مر السنين. وعلى الرغم من الأوقات العصيبة على الجميع، إلا أننا ملتزمون نحو عملائنا. لذلك تعهّدنا برد الأموال التي دفعوها لشراء منتجات السفر وسخرنا مواردنا لتسريع إنجاز الطلبات”.

وأضاف: “استطعنا تخفيض معدل إنجاز معاملة طلب الاسترداد من 90 يوماً إلى 60 يوماً. ومع تراجع أعداد طلبات الاسترداد الجديدة، فإننا نأمل تحسين هذا المعدل. لا يزال لدينا أكثر من نصف مليون طلب استرداد، ونتوقع إنجازها خلال الشهرين المقبلين. ونود هنا أن نشكر عملاءنا على صبرهم وثقتهم بنا، كما نشكر أولئك الذين اختاروا الاحتفاظ بتذاكرهم أو إعادة الحجز للسفر في وقت لاحق، ونتطلع إلى الترحيب بهم على رحلاتنا قريباً”.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تسير 4 رحلات أسبوعية بين بيروت ودبي

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها للقاهرة وتونس الأربعاء ودبي ترحب بالسياح

شاهد أيضاً

دبي، أبوظبي، اسطنبول، الشارقة، الخرطوم، بيروت، بغداد، جدة، الدمام، القصيم، المدينة المنورة، الرياض، عمان، كازابلانكا، تونس، لارناكا، دوالا، لندن، باريس، ميلانو، چنيف، امستردام، كوبنهاجن، ميونخ، روما، نيويورك ، أثينا، چوبا، برلين، فرانكفورت ، ڤيينا، بودابست، البحرين، نيروبي، أديس أبابا، أربيل

غداً.. مصر للطيران تسير 60 رحلة جوية لنقل 6630 راكبًا

كتبت-سها ممدوح: تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدًا الخميس، 60 رحلة جوية، منها 42 رحلة …