الرئيسية / مسافرون / مطار القاهرة الدولى يسير 113 رحلة طيران ركاب دولية وداخلية
مصر للطيران تسيير  40 رحلة لوجهات دولية بينها باريس واسطنبول لنقل 4100راكب
مصر للطيران

مطار القاهرة الدولى يسير 113 رحلة طيران ركاب دولية وداخلية

كتبت – دعاء سمير : أعلن مطار القاهرة الدولى اليوم الخميس، عن تسيير  113 رحلة طيران ركاب دولية وداخلية وخاصة، تقل حوالي 12114 مصريا،ومن المنتظر أن يغادر المطار 58 رحلة سفر إلى عدة وجهات، سواء أوربية أو عربية أو أسيوية أو إفريقية، تقل على متنها 5218 راكبا.

وتستقبل صالات الوصول بالمطار خلال الـ 24 ساعة 55 رحلة وصول تقل على متنها 6796 من عدة دول أجنبية وعربية ، بالإضافة الي عدة عواصم اوروبية ، وتشمل رحلات طيران لشركات دولية عربية والناقل الوطنى مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة، بالإضافة إلى بعض من الرحلات الخاصة، ما يؤكد جاهزية المطار لاستقبال الركاب والسائحين.

ويتم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، كما يتم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

كان الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، قد شهد أمس الثلاثاء عودة حركة الطيران لمصر بعد تعليق دام منذ مارس الماضى وتفقد حالة الركاب وأطمأن على كافة الإجراءات الإحترازية للتصدى لجائحة كورونا ،

إقرأ أيضاً :

الطيران: تسيير 16 رحلة من مطار القاهرة بنسبة امتلاء 75% في أول يوم تشغيل

 

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 64 رحله جويه بينها 48 وجهة دوليه لنقل 7730 راكباً .. غداً

مصر للطيران تسير 64 رحله جويه بينها 48 وجهة دوليه لنقل 7730 راكباً .. غداً

تسير مصر للطيران غداً السبت 64 رحله جويه بمعدل 48 رحله دوليه إلى كل من …