الرئيسية / قضايا الساعة / توى الألمانية تعلن جدول رحلاتها لمصر وتنتظر رفع الحظر
توي الألمانية تلغى جميع رحلاتها إلى إسبانيا بسبب الموجة الثانية من كورونا
توي الألمانية تلغى جميع رحلاتها إلى إسبانيا بسبب الموجة الثانية من كورونا

توى الألمانية تعلن جدول رحلاتها لمصر وتنتظر رفع الحظر

كتب- قاسم كمال: أعلنت شركة توى الألمانية، جدول رحلاتها الصيفية التى تعتزم تسييرها من المطارات الألمانية إلى مصر والعديد من الوجهات السياحية خلال يوليو وأغسطس 2020.

واستأنفت “توى”، أولى رحلاتها الجوية من مطار ميونخ إلى فويرتيفنتورا الإسبانية، أمس الخميس، بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وقالت “توى” فى بيان لها على موقعها الرسمى، إنها تعتزم تسيير 27 رحلة أسبوعية من مطار ميونخ لعدد من الوجهات على رأسها اليونان خلال الأيام والأسابيع المقبلة.

ووفقا للبيان، يشمل أيضًا جدول رحلات شركة الطيران الألمانية من مطار ميونخ إلى مطارات جربة (تونس) وفويرتيفنتورا وجران كناريا ولانزاروتي وتينيريف (جزر الكناري – إسبانيا) والغردقة ومرسى علم (مصر) وماديرا (البرتغال) ومينوركا (جزر البليار – إسبانيا) وجزر الرأس الأخضر.

وقال العضو المنتدب لشركة توى الألمانية أوليفر لاكمان، إنه بمجرد رفع تحذيرات السفر لمصر وتونس وجزر الرأس الأخضر، سنتجه إلى هذه الوجهات مرة أخرى”.

وأضاف لاكمان: “نسعى من خلال جدول رحلاتنا الجديد ربط العاصمة البافارية بإجمالي 15 وجهة مشمسة في جنوب أوروبا.

وقال: “في البداية، نسافر إلى إسبانيا واليونان والبرتغال.. توى أول شركة طيران تقدم العطلات لأكثر المنتجعات الساحلية شهرة في جنوب أوروبا من ميونخ مرة أخرى”.

وتابع “لاكمان”: “بالنسبة لموسم الصيف المتبقي حتى نهاية أكتوبر، نقدم لركابنا من ميونخ حوالي 140 ألف مقعد”.

تعافى الطلب

ومن جانبه قال الدكتور سعيد البطوطى، عضو مجلس إدارة الاتحاد الألمانى للسياحة، إن السياحة الألمانية ستعود لمصر من شهر سبتمبر، متوقعا تعافى الطلب بقوة خلال موسم الشتاء المقبل.

وكان وزير التنمية الألمانى جيرد مولر، قد طالب وزير الخارجية الألمانية هايكو ماس، بمراجعة قيود السفر المفروضة على الدول الإفريقية بسبب وباء كورونا.

وقال “مولر”، لوكالة الأنباء الألمانية، إن هناك نحو 25 مليون شخص فى إفريقيا يعيشون على السياحة ، مطالبا يمراجعة قيود السفر خصوصا مع دول مثل مصر وتونس والمغرب وناميبيا وكينيا.

ويتضمن جدول توى تسيير رحلات من عدد من المطارات الألمانية إلى الغردقة ومرسى علم اعتبارا من مطلع أغسطس المقبل، والتى يمكن تنفيذها مع رفع قيود السفر.

جدول رحلات توى الألمانية يوليو/أغسطس:

 

اقرأ أيضًا:

توى الألمانية تقترب من قرض حكومى بـ1.8 مليار يورو لمواجهة تداعيات كورونا

توى الألمانية: زيادة الطلب على مصر واليونان وإسبانيا خلال صيف 2020

توى تطمح لاستئناف رحلاتها فى الصيف مع رفع ألمانيا حظر السفر ودول بينها مصر

شاهد أيضاً

تطبيق تيك توك بصدد يرفع دعوى قضائية ضد ترامب

أول دعوى قضائية لوقف مبادرة السياحة شتي في مصر لتجاهلها خسائر الشركات

كتب- أحمد رزق : أقام عضو بالجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة أول دعوى قضائية لوقف مبادرة …