الرئيسية / مسافرون / لوفتهانزا: بيع تذاكر بأقل من 10 يورو أمر غير مسئول يضر بسمعة الطيران
كورونا يوجه ضربة جديدة لشركة لوفتهانزا الألمانية
لوفتهانزا - أرشيفية

لوفتهانزا: بيع تذاكر بأقل من 10 يورو أمر غير مسئول يضر بسمعة الطيران

كتبت- دعاء سمير- وكالات: قال الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا” ، كارستن سبور في مقابلة مع صحيفة “نويه تسوريشر تسايتونج” السويسرية التي تصدر باللغة الألمانية، إن التذاكر منخفضة التكاليف، التي تبلغ قيمة الواحدة أقل من 10 يورو (11.25 دولار) تضر بسمعة صناعة الطيران.

ونقل عن سبور قوله، في التصريحات التي أوردتها اليوم السبت وكالة بلومبرج للأنباء، “بيع تذكرة بقيمة 9.99 يورو أمر غير مسئول من الناحيتين الاقتصادية والبيئية”.

وأضاف أن أكبر شركة طيران في أوروبا ستسعى للحصول على تمويل في أسواق رأس المال لتسديد قروض حكومية، حصلت عليها لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا، بحلول عام 2023 .

وتابع “شركة لوفتهانزا لن تكون خالية من الديون، لكننا نريد الحصول على قروض سوق المال لتسديد أموال دافعي الضرائب في سويسرا وألمانيا والنمسا. نفضل أن نكون مدينين لسوق رأس المال وليس لدافع الضرائب”.

اقرأ أيضًا:

لوفتهانزا تكشف عن 150 رحلة لأمريكا و40 لإفريقيا و90 لأسيا وتشغيل 380 طائرة

لوفتهانزا الألمانية تلجأ لطلب الحماية من الدائنين حال تعثر قرض حكومى

شاهد أيضاً

دبي، أبوظبي، اسطنبول، الشارقة، الخرطوم، بيروت، بغداد، جدة، الدمام، القصيم، المدينة المنورة، الرياض، عمان، كازابلانكا، تونس، لارناكا، دوالا، لندن، باريس، ميلانو، چنيف، امستردام، كوبنهاجن، ميونخ، روما، نيويورك ، أثينا، چوبا، برلين، فرانكفورت ، ڤيينا، بودابست، البحرين، نيروبي، أديس أبابا، أربيل

غداً.. مصر للطيران تسير 60 رحلة جوية لنقل 6630 راكبًا

كتبت-سها ممدوح: تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، غدًا الخميس، 60 رحلة جوية، منها 42 رحلة …