الرئيسية / مسافرون / الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى 58 وجهة دولية بينها القاهرة
"الاتحاد" أول شركة طيران إماراتية تستخدم السجلات الفنية الإلكترونية
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى 58 وجهة دولية بينها القاهرة

كتبت-دعاء سمير: أعلنت الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن استئنافها التدريجي لعملياتها التشغيلية عقب رفع الحظر على النقل الجوي من وإلى الدولة من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني، ويبقى السفر مرهوناً بتلبية جميع المتطلبات الصحية وشروط الدخول التي وضعتها السلطات الإماراتية والدول التي ينوون السفر إليها.

خلال شهري يوليو وأغسطس، ورهناً برفع القيود الدولية المفروضة على النقل الجوي وإعادة فتح الأسواق العالمية، تنوي الاتحاد خدمة 58 وجهة عالمية من مقرها في أبوظبي، تشمل وجهات رئيسية في الشرق الأوسط، وأميركا الشمالية، وأوروبا، وآسيا وأستراليا.

ومع عودة الرحلات المنتظمة، سيوفّر برنامج “سفراء الاتحاد للصحة والسلامة” الدعم اللازم لضمان أعلى مستويات النظافة والسلامة في كل مرحلة من مراحل رحلة المسافرين.

ويقدّم الفريق المتخصص والمتحدث بلغات مختلفة، وهو الأول من نوعه في قطاع الطيران، للضيوف معلومات حول إجراءات الصحة والوقاية التي تتخذها الاتحاد للطيران لتوفير الرعاية والمعلومات الأساسية حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران توني دوغلاس: “يسرنا الإعلان عن الاستئناف التدريجي لرحلاتنا المجدولة إلى المزيد من الوجهات على شبكتنا العالمية، إن رفع الحظر على السفر من وإلى دولة الإمارات هو تطور مهم لأبوظبي. وبحلول شهر أغسطس، ننوي تشغيل حوالي 45% من الطاقة الاستيعابية التي كانت لدينا قبل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد”.

وأضاف دوغلاس، أن الاتحاد للطيران واصلت تشغيل رحلاتها لنقل المسافرين، إلى جانب رحلات الشحن والمساعدات الإنسانية خلال الأشهر القليلة الماضية، أما الأولوية الآن فهي توفير بيئة سفر آمنة وسليمة خلال كافة مراحل رحلة الضيف، مستفيدين من مبادراتنا للصحة والسلامة، واستعادة عملياتنا التشغيلية تدريجيا إلى الأسواق التي أعيد فتحها.

جدول الرحلات

بعد الحصول على موافقة السلطات المعنية، سيضم جدول الرحلات الصيفية للاتحاد للطيران شبكة وجهات أكبر من وإلى وعبر عبر أبوظبي، ليغطي الوجهات التالية:

أميركا الشمالية: شيكاغو، ونيويورك، وواشنطن العاصمة، وتورنتو.

أوروبا: أمستردام، وأثينا، وبرشلونة، وبلغراد، وبروكسل، ودبلن، ودسلدورف، وفرانكفورت، وجنيف، وإسطنبول، ولندن هيثرو، ومدريد، ومانشستر، وميلان، وموسكو، وميونيخ، وباريس شارل ديغول، وروما، وزوريخ.

الشرق الأوسط وأفريقيا: وعمّان، والبحرين، وبيروت، والقاهرة، والدار البيضاء، والكويت، ومسقط، والرباط، والرياض، وجزر سيشل.

آسيا: أحمد أباد، وباكو، وبانكوك، وبنغلورو، وشيناي، وكولومبو، ودلهي، وحيدر أباد، واسلام أباد، وجاكارتا، وكراتشي، وكوتشي، وكولكاتا، وكوزيكودي، وكوالالمبور، ولاهور، وماليه، ومانيلا، ومومباي، وسول، وسنغافورة، وتيروفانانثابورام، وطوكيو.

استراليا: وملبورن، وسيدني.

يمكن للضيوف الراغبين بالحجز زيارة موقع https://www.etihad.com/ar-ae/ للاطلاع على الخيارات المتوفرة وعلى القوانين المطبقة في الوجهات الأخيرة. كما يمكن حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر تطبيق الشركة الخاص بالهواتف المحمولة أو بالاتصال على مركز خدمة العملاء التابع للاتحاد للطيران على الرقم 00971600555666، أو عبر وكلاء السفر. وتتوفر لائحة مراكز الاتصال المحلية الأخرى على الموقع https://www.etihad.com/ar-ae/help/contact-us

كما تتوفر معلومات إضافية حول التدابير الصارمة التي تتخذها الاتحاد للطيران لتوفير تجربة سفر صحية وسليمة على الموقع الالكتروني https://www.etihad.com/ar/fly-etihad/health-and-wellness

اقرأ أيضًا:

الاتحاد للطيران تشترط إجراء فحص كورونا لدخول أبوظبي من إمارة أخرى

الاتحاد للطيران تخطط لتشغيل رحلاتها إلى 29 وجهة حول العالم حتى منتصف يوليو

شاهد أيضاً

الإمارات تسجل لقاحاً جديداً لفيروس كورونا وتؤكد .. فعاليته 86 %

“طيران الإمارات” تبدأ تطعيم موظفيها ضد كورونا

وكالات: بدأت شركة طيران الإمارات اليوم الاثنين تطعيم موظفيها ضد مرض «كوفيد-19» مع إعطاء الأولوية …