الرئيسية / قضايا الساعة / بالمستندات إلغاء تراخيص 3 فنادق كبرى بالبحر الأحمر يملكها رجل أعمال معروف
تطبيق تيك توك بصدد يرفع دعوى قضائية ضد ترامب
الدكتور خالد العناني وزير السياحة و الآثار

بالمستندات إلغاء تراخيص 3 فنادق كبرى بالبحر الأحمر يملكها رجل أعمال معروف

كتبت – ميرفت رشاد : حصل توريزم ديلى نيوز على نسخ من 3 قرارات رسمية من وزير السياحة بإلغاء تراخيص 3 فنادق كبرى مملوكة لرجل الأعمال المعروف “م . س . ع ” في البحر الأحمر، وذلك حفاظا على سمعة مصر السياحية .

وأصدر الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، القرارات الثلاثة والتى حملت أرقام 384 و385 و386، بإلغاء تراخيص هذه الفنادق , حيث جاء فى القرار 384 بإلغاء تراخيص فندق: «جراند أوتيل» في الغردقة للإضرار بسمعة مصر .

القرار الثانى  385 ويقضى بإلغاء تراخيص «جراند بورت غالب» في مرسى علم بالبحر الأحمر , والقرار الثالث حمل رقم 386 بإلغاء تراخيص «جراند مكادي» في سفاجا لنفس الأسباب السابقة ..

كان عدد كبير من العاملين بالفنادق الثلاثة قد شكا لوزارة السياحة ضد الملاك لوقف صرف رواتبهم وباقي حقوقهم المالية والاستغناء عنهم، كما حرروا بلاغات ضدهم في شرطة السياحة.. وتقدم قطاع التفتيش والرقابة بوزارة السياحة والآثار، برئاسة عبدالفتاح العاصي، بمذكرة تفصيلية حملت رقم 115 بتاريخ 14 يونيه  بمخالفات ارتكبها ملاك ومديري عدد من الفنادق في البحر الأحمر بحق العاملين في تلك الفنادق.

وكلف وزير السياحة والآثار جهات الاختصاص ومكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر وشرطة السياحة وغرفة الشركات السياحية وغرفة المنشآت الفندقية بتنفيذ القرار .

إقرأ أيضاً :

السياحة تلغى تراخيص فندق بالهرم أساء لسمعة مصر

 

شاهد أيضاً

خبراء : مبادرات الحكومة لإنقاذ السياحة  مسكنات ولا تستطيع وقف خسائر القطاع

خبراء : مبادرات الحكومة لإنقاذ السياحة  مسكنات ولا تستطيع وقف خسائر القطاع

كتب – أحمد زكي وكالات : قال خبراء سياحة إن جميع المبادرات التى أطلقتها الحكومة …