الرئيسية / توريزم نيوز / حملات تسويقية للترويج للسياحة المصرية على عدد من المنصات العالمية
السياحة تؤكد عدم تحديد موعد لافتتاح المتحف الكبير ولكنه سيكون في 2021
سها بهجت المتحدثة باسم وزارة السياحة والآثار

حملات تسويقية للترويج للسياحة المصرية على عدد من المنصات العالمية

كتبت – دعاء سمير : قالت الدكتورة سها بهجت، المتحدث الرسمي بإسم وزارة السياحة والأثار، إنه يتم إنشاء حملات تسويقية على عدد من المنصات العالمية للترويج للسياحة داخل مصر.

وأضاف “بهجت” خلال لقاء خاص ببرنامج “صباحك مصرى” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر2″، أن عودة السياحة مرة أخرى دليل على تشويق السائحين من الخارج للعودة مرة أخرى إلى مصر، موضحة أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية أثناء استقبالهم.

وتابعت أن وزارة السياحة والأثار أطلقت الضوابط المنظمة للسياحة مرة أخرى، والتى يتم توزيعها على منظمي الرحلات السياحية والشركات وكل المتعاملين مع هذا القطاع، ومن أهمها توقيع إقرار من السائح للدول التى تكون نسبة وبائها متوسطة ولا يوجد حالات خطرة كثيرة .

وأكدت أنه يكون جداول محددة من قبل وزارة السياحة بالنسبة للسائحين القادمين من الدول ذات عدد الإصابات الكبيرة بكورونا، ومنها تحليل أتش أر بعد وصوله إلى القاهرة.

وأشارت إلى أن كل ذلك إلى جانب كل الإجراءات التى وضعتها وزارة السياحة والأثار بالتعاون مع وزارة الطيران المدنى ووزارة الصحة والسكان وغرفة المنشأت الفندقية، ومنها قياس درجة الحرارة وتعقيم الحقائب وكل الإجراءات بالفنادق.

إقرأ أيضاً :

حملات تفتيشية علي المقاهي وإيقاف جميع الأسواق الأسبوعية بالمنيا

منظمة السياحة العالمية تشيد بدور مصر فى حملات التوعية الدولية ضد كورونا

شاهد أيضاً

خبراء .. قطار أكتوبر أسوان السريع يشجع السياحة ويحدث نقلة كبيرة لمدن للصعيد

خبراء : قطار أكتوبر أسوان السريع يشجع السياحة ويحدث نقلة كبيرة لمدن للصعيد

كتبت – مروة السيد : قال خبراء عن قطار أكتوبر – أسوان السريع الذي يقطع …