الرئيسية / مسافرون / الاتحاد للطيران توقع عقد شراكة مع سيتاتا لمخاطر السفر
الاتحاد للطيران تضم تكلفة فحص كورونا إلى سعر تذاكر السفر من أبوظبي
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران توقع عقد شراكة مع سيتاتا لمخاطر السفر

توريزم ديلي نيوز – وكالات : أعلنت الاتحاد للطيران الناقل الدولى لدولة الإمارات عن الاتفاق على شراكة مع شركة سيتاتا وهي شركة مخاطر السفر الكندية .

وجاءت هذه الشراكة لإطلاق خريطة تفاعلية عبر الموقع الرسمي للشركة الإماراتية يتيح لضيوف “الاتحاد” إمكانية الحصول على معلومات عامة وشاملة حول الوضع القائم المتعلق بفيروس كورونا في كل وجهة من وجهات الاتحاد للطيران .

وتعتمد خريطة السفر على خوارزميات حاسوبية حديثة ومتقدمة ، وذلك حتى توفر أحدث معلومات السفر عن طريق البيانات والتصريحات الإعلامية العالمية .

وتتحدث البيانات والمعلومات بشكل سريع عبر منصتها ، فور تغيرها ، وتستمد معلوماتها من التصريحات والبيانات، التي تنشر على المواقع الرسمية الحكومية .

ويعمل فريق تحليل المعلومات من سيتاتا بفحص الأخبار والتصريحات والتأكد من صحتها وتحديثها على الدوام، مما يوفر لضيوف الاتحاد مصدر معلومات سهل وسريع يمكنهم العودة إليه للتأكد من وضعهم خطط سفر مطلعة ووافية .

خريطة المعلومات

وقال فرانك ماير، الرئيس التنفيذي للشئون الرقمية في مجموعة الاتحاد للطيران، : مع التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على السفر في العديد من الوجهات، يهمنا أن نوفر لضيوفنا كافة الإرشادات والمعلومات المتعلقة بفيروس كورونا من مصادرها في البلدان، التي يعتزمون السفر إليها .

وأكد على أن الوضع مازال متقلبا وغير مستقر، ومع الإرشادات الجديدة، التي يتم تطبيقها يوميا وبين حين وآخر، يصبح من الأهمية بمكان أن نقوم، بصفتنا شركة طيران دولية، بتوفير الدعم اللازم لضيوفنا وتزويدهم بأكبر قدر من المعلومات، التي تهمهم وتعزز من سفرهم بثقة أكبر وراحة بال .

وأضاف ماير: يعد التعاون مع سيتاتا مبادرة أخرى جديدة من بين غيرها من المبادرات، التي تقوم الاتحاد للطيران بها للتأكد من سلامة وصحة ضيوفها على امتداد تجربة سفرهم .

ومن جانبه ، أكد آدم ساينت جون، الرئيس التنفيذي لشركة سيتاتا على أن الاستجابة السريعة للاتحاد في تعزيز السفر الصحي والآمن، أظهرت قدرة قيادية مذهلة على صعيد القطاع .

وتتميز الخريطة بتوفير معلومات المهم التي تخص ترتيبات سفر الضيوف ، وتشمل القيود المفروضة على الحدود، ومواعيد الحظر، والتدابير الاحترازية الازمة ، واشتراطات الحجر الصحي، وعمليات المطار والرحلات وعدد الإصابات بفيروس كورونا في كل وجهة متوفرة .

ويُسمح للضيوف الوصول إلى خريطة السفر مباشرة عبر موقع الشركة https://www.etihad.com/ بعنوان ” دليل الوجهة ، destination guidelines .

أبرمت الاتحاد شراكة مع ميديكوس للذكاء الاصطناعي، المتخصصة في تقنيات الرعاية الصحية في شهر يونيو الماضي وتتخذ من النمسا مقراً لها

وتهدف هذه الشراكة إلي إطلاق أداة لتقييم المخاطر المتعلقة بفيروس كورونا، بما يساعد ضيوف الشركة على اتخاذ قرارات واعية حول السفر .

وتعمل أداة تقييم المخاطر، التي تعتمد على تقنيات شركة ميديكوس للذكاء الاصطناعي، على إرشاد ضيوف الاتحاد أثناء تقييم احتمال التعرض للإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال الإجابة على 22 سؤالاً .

اقرأ أيضًا :

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى 58 وجهة دولية بينها القاهرة

شاهد أيضاً

غداً.. مصر للطيران تسير 58 رحلة جوية لنقل 6574 راكباً

كتب- أحمد رزق: تسير شركة مصر للطيران غداً الجمعة،  58 رحلة جوية بمعدل 43 رحلة …