الرئيسية / توريزم نيوز / الغردقة تستقبل 11 رحلة طيران من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا تقل 1300 سائح
الغردقة تستقبل 11 رحلة طيران من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا تقل 1300 سائح
الغردقة تستقبل 11 رحلة طيران من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا تقل 1300 سائح

الغردقة تستقبل 11 رحلة طيران من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا تقل 1300 سائح

كتبت – مروة السيد : استقبلت مدينة الغردقة 11 رحلة طيران قادمة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا أقلت أكثر من 1300 سائح، وذلك منذ مطلع شهر يوليو الجاري تزامنا مع قرار الدولة بعودة حركة الطيران لاستقبال السياحة الخارجية بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر , وفقاً لما أكده أسامة منير، عضو ورئيس لجنة النقل بغرفة شركات السياحة والسفر .

وكشفت منال صلاح، مدير عام مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، اليوم الخميس، أن وزارتي السياحة والصحة وغرفة المنشآت الفندقية أصدرت 153 شهادة للسلامة الصحية للفنادق والقرى السياحية بالبحر الأحمر، وذلك بعد أن اجتازت أعمال التفتيش على الضوابط التي أقرها مجلس الوزراء.

وأضافت مديرة مكتب وزارة السياحة، أن عدد المنشآت التي قدمت على الحصول على شهادة السلامة بالبحر الأحمر، وصل إلى 300 فندق ومنشأة سياحية، مؤكدة أن اللجان تقوم بفحص المنشآت المتقدمة والتفتيش عليها، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل تلك المنشآت.

وعادت السياحة الخارجية تنعش فنادق مدينة الغردقة تزامنا مع قرار الدولة بعودة حركة الطيران لاستقبال السياحة الخارجية بعد انقطاع دام لأكثر من ثلاثة أشهر، وذلك بسبب جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

إقرأ أيضاً :

الغردقة تستقبل طائرتين من أوكرانيا وبيلاروسيا علي متنهما 271 سائحاً

شاهد أيضاً

وكيل لجنة السياحة بالنواب .. بطولة العالم لليد فرصة تاريخية للترويج للسياحة

وكيل لجنة السياحة بالنواب : بطولة العالم لليد فرصة تاريخية للترويج للسياحة

كتبت – سها ممدوح : عبر النائب عمرو هندي، وكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، …