الرئيسية / توريزم نيوز / العناني : أي فندق يتقاعس في إجراءات كورونا الاحترازية سيكون مصيره الإغلاق
ننشر تعديلات قانون الغرف السياحية .. تعرف على تشكيلاتها والاشتراك السنوي
الدكتور خالد العناني وزير السياحة و الآثار

العناني : أي فندق يتقاعس في إجراءات كورونا الاحترازية سيكون مصيره الإغلاق

كتبت – مروة السيد : أكد الدكتور خالد العناني ، وزير السياحة والآثار أن أي فندق يتقاعس في تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بـ كورونا سيكون مصيره الإغلاق .

، أنه حتى هذه اللحظة لم يتم تسجيل حالة إصابة واحدة بين السائحين الذين جاءوا إلى مصر، ولا حتى حالة اشتباه، ما يدل على أن الضوابط المتخذة كلها سليمة وجادة، موجهًا الشكر للعاملين بالقطاع السياحي لالتزامهم بالضوابط.

وأضاف «العناني» لبرنامج «يحدث في مصر»، أن أول دفعة من السياح غادرت مصر بعد قضائهم إجازاتهم دون إصابة واحدة.

وأوضح الوزير أن أصحاب الفنادق يعلمون جيدًا أن السياحة في خطر، وأن الموظف الذي تساهل سوف يكون ذلك سبب في إغلاق الفندق الذي يعمل به، ولن يجد مكانًا للعمل فيه مرة أخرى، ولذلك الجميع حريصون على اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس «كورونا» المستجدّ.

كان  الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار قد حرص أمس الخميس أثناء زيارته لمدينة شرم الشيخ لتفقد بعض الفنادق، علي مقابلة السائحين المتواجدين علي الشواطئ واطمئن على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية من تباعد وغيرها من ضوابط السلامة الصحية.

وأكد السائحون للوزير أنهم قضوا وقتا ممتعا بمدينة شرم الشيخ وكانوا في أمان، لافتين إلى أن مصر بجوها الدافئ وأماكنها المفتوحة والضوابط المقررة من الوزارة توفر مناخ صحي مثالي لرحلاتهم السياحية.

وأشاروا إلى أنهم سيخبرون أصدقائهم وزملائهم عند عودتهم الى بلادهم عن مدى التزام الفنادق بضوابط السلامة الصحية التي أعلنتها مصر، وينصحوهم بالذهاب إلى مصر في رحلات سياحية.

إقرأ أيضاً :

العناني يتجول فى المتحف المصري ويعلن إفتتاح أهرامات الجيزة أمام الجمهور

شاهد أيضاً

السياحة تنفي السماح للمنشآت والكافتريات معاودة تقديم الشيشة فى سوريا

السياحة تنفي السماح للمنشآت والكافتريات معاودة تقديم الشيشة فى سوريا

كتبت – مروة الشريف : نفى مدير الجودة والرقابة السياحية في وزارة السياحة السورية زياد …