الرئيسية / سياحة عالمية / سياحة دبى تطلق حملة تسويقية جديدة تزامنًا مع عودة الرحلات الدولية
سياحة دبى تطلق حملة تسويقية جديدة تزامنًا مع عودة الرحلات الدولية
سياحة دبى تطلق حملة تسويقية جديدة تزامنًا مع عودة الرحلات الدولية

سياحة دبى تطلق حملة تسويقية جديدة تزامنًا مع عودة الرحلات الدولية

كتبت- سها ممدوح- وكالات: أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبى (دبي للسياحة) حملتها التسويقية بعنوان “دبى مستعدة لاستقبالكم” والتي تستعرض أبرز التجارب التي يمكن أن يستمتع بها السياح عندما يختارون دبي وجهتهم المقبلة خلال هذه الفترة، كما أنها تذكر من زارها من قبل بالأنشطة الممتعة والمعالم السياحية الرائعة التي ستبقى محفورة في أذهانهم.

وكانت دبى قد بدأت يوم الثلاثاء الماضي باستقبال السياح الدوليين عبر مطاراتها، حيث تم الترحيب بالمسافرين وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم، مع الحرص على اتباع الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الضيوف وكذلك العاملين في المطار.

تأتي هذه الخطوة ضمن الاستراتيجية الناجحة التي تبنتها حكومة دبي في التعامل مع جائحة كورونا “كوفيد-19” وإعادة فتح الأنشطة الاقتصادية بما فيها قطاعا السياحة والطيران، وكذلك حصول دبي على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وذلك بناءً على الإجراءات الصارمة وبروتوكولات السلامة والصحة العامة التي تتبعها المدينة.

وأكدت “دبي للسياحة”جاهزية المنشآت الفندقية، وكذلك الحدائق المائية، ومناطق الجذب الرئيسية لاستقبال السياح من خارج الدولة مجدداً، والتي بدورها حرصت على تقديم العروض والباقات الترويجية التي تشجعهم على زيارتها للاستمتاع بتجارب عالمية مميزة لا مثيل لها.

كما واصلت “دبي للسياحة” جهودها خلال الفترة الماضية وتواصلت مع أكثر من 3 آلاف من الشركاء حول العالم ليكونوا جاهزين للتكيف مع المتغيرات في سلوكيات السفر العالمية، وكذلك الاستعداد لهذه المرحلة مع إعادة فتح قطاع السياحة، مع التأكيد على أهميتها وجهة سياحية مميزة، لاسيما أنها تظهر دبي ضمن أكثر 5 وجهات على محركات البحث والتفكير بها وجهة مفضلة للزيارة.

اقرأ أيضًا:

دبى ترفع القيود المفروضة على ممارسة الأنشطة البحرية

دبى تدخل تعديلات جديدة على اشتراطات تشغيل مرافق وخدمات القطاع السياحي

شاهد أيضاً

البنك المركزي يحذر من وضع اقتصادي سيئ بسبب تراجع إيرادات السياحة فى سيشل

البنك المركزي يحذر من وضع اقتصادي سيئ بسبب تراجع إيرادات السياحة فى سيشل

توريزم ديلى نيوز – وكالات : حذرت محافظ البنك المركزي ل جمهورية سيشل ، كارولين …