الرئيسية / سياحة عالمية / انطلاق فعاليات صيف دبي لعام 2020
زوروا دبي... شعار انطلاق فعاليات الصيف في الإمارة لعام 2020
زوروا دبي... شعار انطلاق فعاليات الصيف في الإمارة لعام 2020

انطلاق فعاليات صيف دبي لعام 2020

كتبت – سهيلة الخولي : أعلنت دبي عن انطلاق مفاجآت وفعاليات  صيف دبي عام 2020 ، وافتتحت بأمسية إحتفالية رائعة شملت مزيجا من العروض الضوئية على “برج خليفة” والألعاب النارية وعروض النافورة الراقصة وظهور شخصية مدهش المحببة للأطفال بحلته الجديدة .

وشهد حفل الافتتاح عدد من المسئولين في دائرة السياحة والتسويق التجاري بالإمارة ، والعديد من الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة .

وقامت عدد من الجهات بالاحتفال بإنطلاق مفاجآت وفعاليات الصيف من خلال تنظيم والإعلان عن عدد من العروض الترويجية الرائعة والعروض الفنية المتجولة ورواة القصص والعروض الموسيقية في أول يوم المفاجآت بجانب العروض والفعاليات الاحتفالية الأخرى التي تستمر على مدار أيام الأسبوع .

ونشر موقع السياحة في دبي Visit Dubai AR الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو يتضمن انطلاق الفعاليات وقالت : موسم مفاجآت صيف دبي يعود من 9 يوليو حتى 29 أغسطس 2020 لينشر أجواء الفرح مجددًا مع عروض تسوّق استثنائية ومغامرات شيّقة وحسومات تناسب الجميع ، جاهزين لاستقبالكم زوروا دبي .

ويعد حدث مفاجآت صيف دبي – الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” – جزءا من التقويم السنوي لقطاع التجزئة في الإمارة والذي يضم العديد من مهرجانات قطاع التجزئة والعروض الكبرى وتجارب ووجهات التجزئة الحصرية .

اقرأ أيضًا :

13 شركة طيران دولية تستأنف رحلاتها المجدولة عبر مطار دبي الدولي

الإسكندرية تحذر من خطورة ارتياد الشواطىء بعد غرق 11 بالعجمى

عودة الحياة لشوارع كاليفورنيا .. وطوابير بالمئات أمام ديزني لاند

الكويت تحدد مواعيد عودة كل من يحمل إقامة سارية على أراضيها

شاهد أيضاً

هذا ما جناه السودان.. انهيار متواصل لقيمة الجنيه وانكماش تحويلات المغتربين

هذا ما جناه السودان.. انهيار متواصل لقيمة الجنيه وانكماش تحويلات المغتربين

كتب – أحمد زكي : قال رئيس قسم الدراسات الاقتصادية بمركز الراصد د. الفاتح عثمان …