الرئيسية / توريزم نيوز / العربية للطيران تبدأ تسيير أولى رحلاتها من أبوظبي للإسكندرية
العربية للطيران تبدأ تسيير أولى رحلاتها من أبوظبي للإسكندرية
العربية للطيران تبدأ تسيير أولى رحلاتها من أبوظبي للإسكندرية

العربية للطيران تبدأ تسيير أولى رحلاتها من أبوظبي للإسكندرية

كتبت- سهيلة الخولى ووكالات: أعلنت العربية للطيران أبوظبي ، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، اليوم الثلاثاء، عن بدء تسيير أولى رحلاتها إلي الإسكندرية، أما ثاني رحلاتها ستقلع إلى سوهاج غدًا الموافق 15 يوليو .

وأقيمت مراسم التدشين بحضور مسؤولين من فرق الإدارة العليا في مجموعة الاتحاد للطيران ومطارات أبوظبي و العربية للطيران ، ومركز النقل المتكامل في ابوظبي، إلى جانب عدد من الضيوف.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، توني دوجلاس: نفخر بإطلاق العمليات التشغيلية لشركة العربية للطيران أبوظبي اليوم بتسيير رحلتها الأولى إلى مدينة الإسكندرية .

وأكد على أن هذا المشروع الذي تعاون فيه الاتحاد للطيران و العربية للطيران يعمل على توفير خيارًا جديدًا ومتميزًا للسفر الجوي للمواطنين والمقيمين في العاصمة الإماراتية النابضة بالحياة .

وتابع : نتطلع قدمًا إلى توسيع نطاق المشاركة بالرمز لتوفير المزيد من الوجهات والرحلات ضمن شبكة الاتحاد للطيران العالمية لإضافتها إلى قائمة الوجهات المتنامية التي ستوفرها ’العربية للطيران أبوظبي .

وفي نفس السياق ، تحدث عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران قائلًأ : يسعدنا تسيير أولى رحلات العربية للطيران أبوظبي ، ونتطلع قدماً لتوسيع شبكة وجهات العربية للطيران أبوظبي عند عودة المزيد من المطارات حول العالم إلى نشاطها المعتاد .

وأطلقت العربية للطيران رحلاتها بطائرتين من نوع ايرباص A320  والتي انطلقت من مطار أبوظبي الدولي ، وتتميز بتقديم جربة السفر ذاتها التي توفرها “العربية للطيران” من مقرها في إمارة الشارقة والمتميزة بالقيمة المضافة لمسافريها .

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم مباشرة بين أبوظبي ومصر عبر الموقع الإلكتروني لشركة “العربية للطيران” أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر .

اقرأ أيضًا :

أبوظبي تشترط تحليلات سلبية من كورونا خلال 48 ساعة للسماح بدخول أراضيها

أبوظبي تسمح بالتنقل بين مدن الإمارة وتخفف إجراءات العزل اعتبارًا من غد

شاهد أيضاً

الغردقة تستقبل 180 سائحاً من التشيك.. و "إير كايرو" تسير 5 رحلات أسبوعياً

إير كايرو توقف رحلاتها الجوية من ألمانيا إلى الغردقة حتي نهاية مارس

كتب- قاسم كمال: أوقفت شركة الطيران المصرية، إير كايرو رحلاتها الجوية المقرر تسييرها من ألمانيا …