الرئيسية / توريزم نيوز / الشريف: استخرجنا من شاطئ النخيل 10 جثث واستمرار البحث عن آخر جثمان.. فيديو
شاطئ النخيل

الشريف: استخرجنا من شاطئ النخيل 10 جثث واستمرار البحث عن آخر جثمان.. فيديو

تورزيم ديلي نيوز : كشف اللواء محمد الشريف ، محافظ الإسكندرية، الإجراءات التي اتخذتها المحافظة تجاه شاطئ النخيل لضمان عدم تكرار حوادث الغرق بالشاطئ، وقال :” شاطئ النخيل ملف به مشاكل منذ أكثر من 20 سنة ومن المعروف عنه أنه شاطئ خطر”.

وأوضح  ” الشريف” خلال لقائه ببرنامج ” صباح الخير يامصر”، المذاع عبر فضائية ” القناة الأولى”، اليوم الخميس، أن شاطىء النخيل طولة كيلو 800 متر وهو كان من الشواطئ المميزة منذ 20 سنة ولكن مع الوقت تم إهماله وازدادت به أعداد الغرقى حيث أنه في  بعض الأعوام وصل عدد الغرقى في اليوم الواحد 16 غريق.

وتابع  أنه فور وقوع الحادث انتقل  ثلاث مرات إلى مكان الحادث منذ وقوعه يوم الجمعة الماضي، ونسقنا مع قوات الإنقاذ النهري والبحري، وتم بالفعل انتشال عشر جثامين، ولم يتبق سوى جثمان لصبي واحد عمره 13 عاما لم يتم انتشاله حتى الآن.

وأشار إلى أنه الشاطئ كان مغلقا في فترة كورونا بناءا على توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، معقبا :” حادث غرق 11 شخصا في شاطئ النخيل كان بمثابة مصيبة بالنسبة لنا”، لافتا إلى أنه تم البدء في بناء سور حديدي شفاف بطول الشاطئ البالغ كيلو و800 متر، لمنع التسلل إليه، وفرض السيطرة الكاملة عليها” .

أقرأ المزيد:

ريكسوس يرعى بطولة شاطئ السعديات للجولف المفتوحة رجال

إبراهيم بهزاد يروج للسياحة المصرية من خلال مقطع فيديو

فيديو.. وصول أول المجموعات السياحية الدولية الي مطار دبي

 

شاهد أيضاً

نائبة بمجلس الشيوخ تطالب بإنشاء ملحق سياحي في كل دول العالم تابع للسفارات

نائبة بمجلس الشيوخ تطالب بإنشاء ملحق سياحي في كل دول العالم تابع للسفارات

كتبت – سها ممدوح : تقدمت النائبة أمل رمزى، عضو مجلس الشيوخ ، باقتراح برغبة، …