الرئيسية / سياحة عالمية / الصين تروج لمعالمها السياحية بأخطر الفنون القتالية
الصين تروج لمعالمها السياحية بأخطر الفنون القتالية
الصين تروج لمعالمها السياحية بأخطر الفنون القتالية

الصين تروج لمعالمها السياحية بأخطر الفنون القتالية

وكالات: يتيح معلم سياحي فريد في مقاطعة فوجيان بجنوب شرق الصين لمشجعى “وشيا” وهو أدب صيني معروف عن فنون القتال، تحقيق حلمهم في تجربة تقنيات الطيران التي يتمتع بها أساتذة الكونج فو الذين اعتادوا على مشاهدتها على التلفزيون .

إذا كنت من محبى أفلام “وشيا” الشهيرة مثل “النمر الرابض أو التنين الخفي” أو “بيت الخناجر الطائرة”، فربما تكون قد تخيلت أو حتى حاولت إعادة تمثيل المشاهد حيث ترتفع الشخصيات في الهواء أو حاربت منافسيها أثناء تحدي الجاذبية.

ليس أسهل شيء يمكنك القيام به بدون الدعائم الصحيحة ، ولكن لحسن الحظ، يوجد الآن مكان يمكنك فيه إعادة إنتاج جميع تقنيات أفلام الكونغ فو المفضلة لديك إلى خلفية مذهلة من العمارة الصينية التقليدية والشلالات.

فحسب موقع odditycentral، يسمح الموظفون في مقاطعة فوجيان للزوار بالطيران في الهواء بنفس نغمة أبطالهم على الشاشة، باستخدام نظام من الأسلاك والمرونة المرنة المشابهة لتلك المستخدمة في أفلام وشيا، في هذا المكان السياحي الغامض، إضافة إلى التأثير الدرامي وجاذبية هذا العرض من خلال “انستجرام”، حيث يتم توفير الملابس التقليدية أيضًا بحيث يمكنك أن تشعر وتبدو مثل سيدة أو أميرة وشيا.

هذا العالم الواقعي من أدب ووشيا، الذى يقال أنه يقع في جزء من المناظر الطبيعية الخلابة في مقاطعة فوجيا ، قد استحوذ بالفعل على خيال الملايين من محبي خيال هذا الأدب، بعد أن تم تصوير مقاطعهم على الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

الصين تسمح لدور السينما باستئناف عملها مع تراجع حدة الوباء

الصين تحول فندقاً شهيراً في هونج كونج إلي مكتب للأمن الوطني

شاهد أيضاً

البنك المركزي يحذر من وضع اقتصادي سيئ بسبب تراجع إيرادات السياحة فى سيشل

البنك المركزي يحذر من وضع اقتصادي سيئ بسبب تراجع إيرادات السياحة فى سيشل

توريزم ديلى نيوز – وكالات : حذرت محافظ البنك المركزي ل جمهورية سيشل ، كارولين …