الرئيسية / تكنوترافيل / أميديو آيرفور بلس تكشف عن احتفاظ طيران الإمارات بـ 100 طائرة من طراز A380
أميديو آيرفور بلس تكشف عن احتفاظ طيران الإمارات بـ 100 طائرة من طراز A380
طيران الإمارات

أميديو آيرفور بلس تكشف عن احتفاظ طيران الإمارات بـ 100 طائرة من طراز A380

توريزم ديلى نيوز – وكالات : كشفت شركة أميديو آيرفور بلس إن شركة طيران الإمارات ، استمرت في الوفاء بالتزاماتها، وواصلت سداد جميع دفعات الطائرات المستأجرة من قبلها في الوقت المحدد.

ووفقا لبيان صحفي، توقعت شركة أميديو آيرفور بلس ألاتُغير الشركة الإماراتية خططها فيما يتعلق بالاحتفاظ بطائرات من طراز (A380)، لكنها نوهت أنه من الممكن خفض الأسطول لهذا الطراز من 100 طائرة إلى 80 طائرة.

وقالت «أميديو آيرفور بلس» إن طيران شركة الإمارات أكدت خلال وقت سابق استمرار سريان التأجير لحين تحقيق المركز التعاقدي المتفق عليه.

يُذكر أن شركة أميديو آيرفور بلس هي شركة مُدرجة في بورصة لندن وتعمل في مجال الاستحواذ وتأجير الطائرات.

واستأنفت الشركة الإماراتية تسيير الطائرات من طراز A380 لبعض الوجهات اعتباراً من 15 يوليو الجاري.

يشار إلى أن شركات الطيران على المستوى الإقليمي والعالمي، ومن بينهم شركة طيران الإمارات عانت من التعليق المؤقت لرحلات الطيران بسبب أزمة تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وأعلنت الشركة الإماراتية يوم الخميس الماضي استئناف رحلاتها إلى العاصمة الإيرانية طهران، بداية من الغد الجمعة 17 يوليو ، وقوانغتشو بداية من السبت المُقبل 25 يوليو/تموز، والعاصمة الإثيوبية، أديس أبابا بداية من مطلع أغسطس ، وعاصمة النرويج، أوسلو بداية من 4 أغسطس.

وأعلنت طيران شركة الإمارات، بدء تشغيل طائرات A380 الشهيرة لخدمة المسافرين على رحلاتها إلى كل من لندن هيثرو وباريس، اعتباراً من اليوم الأربعاء 15 يوليو الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الإمارات عادل الرضا خلال شهر يونيو/حزيران إن الناقلة ستطلق خدماتها إلى 10 وجهات إضافية لنقل الركاب خلال الشهر المقبل ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى 50 مدينة حول العال .

إقرأ أيضاً :

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها الجوية إلى 62 وجهة فى أغسطس

شاهد أيضاً

متحف اللوفر يفتح أبوابه بالاقتصار على أقسام معينه ومنها قسم التحف المصرية

المتاحف الفرنسية تستعين بتطبيق “تيك توك” لإنعاش السياحة في ظل كورونا

وكالات: أقامت متاحف فرنسية شراكة مع “تيك توك” لتوسيع قاعدتها الجماهيرية لدى مستخدمي التطبيق المحبب …