الرئيسية / توريزم نيوز / توى البريطانية تخطط لاستئناف رحلاتها إلى مصر والشرق الأوسط
توى البريطانية تعتزم استئناف رحلاتها إلى مصر فى سبتمبر
توى البريطانية

توى البريطانية تخطط لاستئناف رحلاتها إلى مصر والشرق الأوسط

وكالات: تخطط شركة “توى” أكبر منظم رحلات سياحية في المملكة المتحدة، لإضافة وجهات صيفية شهيرة في البرتغال وتونس ومصر والمغرب ضمن رحلاتها خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت “توي فلاي” التابعة لمجموعة “توي” العالمية للسياحة والسفر، أنها ستطلق رحلات إلى المزيد من وجهات العطلات من بريطانيا تشمل بعض الوجهات السياحية في تركيا واليونان اعتبارًا من الأول من أغسطس القادم، مع استمرار القيود على السفر.

وستشمل الوجهات الجديدة من مطار إيست ميدلاندز، دالامان وأنطاليا وإزمير وبودروم في تركيا بالإضافة إلى خانيا وكيفالونيا وسكياثوس وسانتوريني وتيسالونيكي في اليونان.

وقال أندرو فلينتام، المدير الإداري للشركة في إنجلترا وأيرلندا “ينتظر العديد من عملائنا بتوق شديد لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم الذهاب لقضاء عطلة هذا الصيف، لذلك يسعدنا أن يغادر أول عملائنا في نهاية هذا الأسبوع”.

وأضاف أنه: “مع بدء المزيد من دول العالم في الانفتاح على السياح، نريد أن نكون هناك لأخذ أولئك الذين يريدون السفر بعيدًا للاستمتاع ببعض أشعة الشمس الصيفية، لذلك فإننا نضيف المزيد من الوجهات الأكثر شعبية للمصطافين للاختيار من بينها”.

وأعلنت في الأسبوع الحالي أنها ستوفر “برنامجًا لتغطية كوفيد-19” مع كل عطلة تقوم بتنظيمها انطلاقًا من المملكة المتحدة لبقية أشهر 2020.

وسيغطي هذا البرنامج أيضًا تكاليف الفحص، وإذا اقتضت حاجة طبية إعادة السياح إلى بريطانيا فالشركة ستتكفل ماديًا أيضًا بهذه المهمة.

اقرأ أيضًا:

توى فلاى البلجيكية تضع مصر والمغرب على جداول رحلاتها اعتباراً من 21 يوليو

توى الألمانية تعلن جدول رحلاتها لمصر وتنتظر رفع الحظر

شاهد أيضاً

قطاع السياحة بمصر للطيران يطرح برامج سياحية مخفضة ضمن مبادرة “شتي في مصر”

كتبت-سها ممدوح: في إطار الجهود والمبادرات التي تبذلها وزارة الطيران المدني برئاسة الطيار محمد منار …