الرئيسية / توريزم نيوز / غرفة شركات السياحة تعلن تدريب 25 شركة على التسويق من خلال محركات البحث
غرفة شركات السياحة تعلن عن تدريب 25 شركة على التسويق من خلال محركات البحث
غرفة شركات السياحة تعلن عن تدريب 25 شركة على التسويق من خلال محركات البحث

غرفة شركات السياحة تعلن تدريب 25 شركة على التسويق من خلال محركات البحث

كتبت – سهيلة الخولي : أعلنت غرفة شركات السياحة عن تدريب 25 شركة سياحية على التسويق من خلال التسجيل على محركات البحث SEO for Tourism .

وقامت الغرفة بعقد برنامج تدريب خاص ، والذي يهدف إلى تأهيل شركات السياحة وتدريبه على كيفية استخدام آليات التسويق عن طريق التسجيل من خلال مواقع شركات السياحة عبر محركات البحث العالمية لـ25 شركة سياحية .

وسيتم ذلك باستخدام تقنيات التعليم عن بُعد والتدريب التفاعلي والذى يأتي في اتجاه استراتيجية الغرفة للتحول الرقمي وتنمية قدرات الشركات أعضائها وتعميق الاستخدام الأمثل لأدوات التسويق الحديثة .

وقالت الغرفة أنه تم تدريب الشركات عبر برنامج زوم والذي أشرف عليه المهندس أحمد صبري مستشار الغرفة للتسويق الإلكتروني والتحول الرقمي، وبحضور العديد من أصحاب شركات السياحة، ومسئولي التسويق، حيث تم التدريب على الاستخدام الأمثل لتجهيز مواقع الإنترنت لمتطلبات التسجيل على محركات البحث العالمية وخاصة محرك البحث جوجل .

وتعتبر محركات البحث هي القناة التسويقية الأولى إلكترونيا استهداف السياحة الخارجية، حيث تساعد على اكتشاف ميول العملاء لزيارة مصر والتي تظهر من خلال كلمات البحث التي تستهدف المزارات والمقاصد السياحية المصرية .

وجاء الدورة في ضوء الدور الأساسي لغرفة شركات السياحة ، والتي تهدف إلى تطوير أداء الشركات السياحية وتدريب العاملين في القطاع على أحدث الأساليب ومواكبة أخر التطورات العالمية في التسويق .

وتقوم الغرفة بتنظيم الدورة التدريبية بالتنسيق بين لجنة التدريب برئاسة على المانسترالي، ولجنة السياحة الإلكترونية برئاسة محمد فاروق عضوي مجلس إدارة غرفة شركات السياحة .

اقرأ أيضًا :

غرفة شركات السياحة تطلق دورات تدريبية مجانية لرفع كفاءة العاملين

توى البريطانية تخطط لاستئناف رحلاتها إلى مصر والشرق الأوسط

اجتماع بين حماية المستهلك مع شركات المحمول.. بعد شكاوي عديدة من سوء الخدمة

مصلحة الضرائب تنفي فرض أعباء جديدة على خطوط التليفون المحمول

شاهد أيضاً

مالك الباخرة السياحية المنكوبة فى تفجيرات بيروت يلجأ للقضاء

مالك الباخرة السياحية المنكوبة فى تفجيرات بيروت يلجأ للقضاء

كتبت – دعاء سمير – وكالات : قدم رجل الأعمال اللبناني مرعي أبو مرعي مالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *