الرئيسية / سياحة عالمية / موريشيوس توقع عقد شراكة مع نادى ليفربول لتعزيز مكانتها السياحية عالميًا
موريشيوس توقع عقد شراكة مع نادى ليفربول لتعزيز مكانتها السياحية عالميًا
موريشيوس توقع عقد شراكة مع نادى ليفربول لتعزيز مكانتها السياحية عالميًا

موريشيوس توقع عقد شراكة مع نادى ليفربول لتعزيز مكانتها السياحية عالميًا

كتبت- سها ممدوح: أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن عقد شراكة عالمية جديدة مع هيئة السياحة في موريشيوس ومجلس التنمية الاقتصادية في البلاد، كشريك رسمي للسياحة والتنمية الاقتصادية للنادي.

وبحسب بيان لنادى ليفربول على موقعه الرسمي، تشكل الصفقة جزءًا من حملة البلاد لتصبح وجهة سياحية عالمية رائدة ومركزًا تجاريًا لأفريقيا.

وستشهد الشراكة التي تستمر لثلاث سنوات استفادة موريشيوس من مجموعة من الأصول الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق.

وأشار البيان إلى أنه بالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل وجهات العطلات الفاخرة في العالم مع واحدة من أعلى معدلات الزوار العائدين، فإن موريشيوس هي أيضًا واحدة من أكثر المواقع التجارية والاستثمار ملاءمة للاستثمار في العالم.

كانت الجزيرة مركزًا راسخًا للخدمات المصرفية والتمويل الدولي لمدة 20 عامًا على الأقل وتخطط لتنمية هذه السمعة التجارية في جميع أنحاء العالم”.

ومن جانبه، قال بيلي هوجان، المدير العام والمدير التجاري في ليفربول: “هذه شراكة مثيرة ويسعدنا أن نبني على علاقتنا الحالية مع موريشيوس بعد افتتاح أكاديمية ليفربول الدولية في الجزيرة في يوليو 2019.

وتابع: “لدينا قاعدة جماهيرية كبيرة ومتحمسة في موريشيوس ، ويسعدنا أن نتمكن من تقريب مشجعينا من النادي من خلال هذه الشراكة”.

وأضاف: “نحن نتطلع للعمل مع هيئة السياحة في موريشيوس ومجلس التنمية الاقتصادية التابع لها لدعم طموحهما في ترسيخ البلد كوجهة سياحية رائدة ومنتدى اقتصادي”.

ومن ناحية أخرى، قال برافيند كومار جوغناوث، رئيس وزراء موريشيوس: ” تفتخر موريشيوس بأنها شريك رسمي لنادي ليفربول لكرة القدم ، ونخبة كرة القدم العالمية وبطل الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “نحن نتشارك في القيم المشتركة للتفاني والتصميم والوحدة. يهدف هذا التعاون إلى تعزيز موريشيوس ودفعها كقوة اقتصادية مزدهرة ووجهة سياحية عالمية المستوى”.

اقرأ أيضًا:

فيرناندو موريانتس نجم ريال مدريد و ليفربول في مصر لإفتتاح لاليغا لاونج

مطعم “شانغ بالاس” يروج للمطبخ الآسيوى بالمالديف وسلطنة عمان وموريشيوس

شاهد أيضاً

رونالدو يرفض الترويج للسياحة السعودية رغم الإغراءات المالية الكبيرة

رونالدو يرفض الترويج للسياحة السعودية رغم الإغراءات المالية الكبيرة

وكالات: كشفت صحيفة تيليجراف الإنجليزية في تقرير خاص عن رفض كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عرضًا …