الرئيسية / مسافرون / الإمارات للشحن الجوي تشغل 10 آلاف رحلة فى 3 أشهر
الإمارات للشحن الجوي تشغل 10 آلاف رحلة فى 3 أشهر
الإمارات للشحن الجوي تشغل 10 آلاف رحلة فى 3 أشهر

الإمارات للشحن الجوي تشغل 10 آلاف رحلة فى 3 أشهر

كتبت- دعاء سمير ووكالات: كشفت الإمارات للشحن الجوي، عن زيادة عدد الرحلات التي شغّلتها خلال الفترة بين أبريل ويونيو الماضيين الى 10 آلاف رحلة شحن منتظمة وعارضة “شارتر” نحو وجهات عبر قارات العالم وساهمت بذلك في تسهيل نقل المنتجات الأساسية والإمدادات الأخرى للأفراد والشركات حول العالم.

وقال نبيل سلطان نائب رئيس أول دائرة الشحن في طيران الإمارات ان الإمارات للشحن الجوي كيفت عملياتها وخدماتها خلال الأشهر القليلة الماضية بما يتماشى مع متطلبات السوق المتغيرة باستمرار وكناقلة عالمية تسهل التجارة وتدعم الاقتصادات العالمية وتعطي الأولوية للعميل دائما وسعنا شبكتنا لتصل حاليا إلى 100 وجهة تغطي أسواق الانتاج والاستهلاك الرئيسة وسنواصل توفير خدماتنا ونقل الشحنات حول العالم ذلك أن إنجازنا تشغيل 10 آلاف رحلة خلال ثلاثة أشهر خير دليل على مدى رضا عملائنا وثقتهم بما نقدم من خدمات ومنتجات مبتكرة”.

وشغلت الإمارات للشحن الجوي خلال مايو ويونيو الماضيين ما معدله نحو 3800 رحلة إلى 100 وجهة شهريا وقطعت طائراتها حوالي 37 مليون كيلومتر.

ووصل عدد الوجهات التي تخدمها الإمارات للشحن الجوي خلال يوليو الجاري 100 وجهة في قارات العالم وذلك ارتفاعاً من 35 وجهة في نهاية مارس الماضي.

اقرأ أيضًا:

الإمارات تعيد تشغيل العملاقة A380 بين دبي وامستردام

الإمارات تعلن مواعيد فتح التأشيرات السياحية وإجراءات جديدة لتجديد الإقامة

الإمارات تفتتح امتداد الخط الأحمر لمترو دبي بتكلفة 11 مليار درهم

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 49 رحله جوية بينها 30 وجهة دولية تنقل 4639 راكباً .. غداً

مصر للطيران تسير 49 رحله جوية بينها 30 وجهة دولية تنقل 4639 راكباً .. غداً

تسير مصر للطيران غداً الأربعاء 49 رحله جوية بمعدل 30 رحلة دولية إلى كل من …