الرئيسية / مسافرون / بعد إضافة إسطنبول.. مصر للطيران تسير رحلاتها إلى 35 وجهة دولية فى أغسطس
غداً.. مصر للطيران تسير 31 رحلة دولية وداخلية لنقل 3500 راكب
مصر للطيران

بعد إضافة إسطنبول.. مصر للطيران تسير رحلاتها إلى 35 وجهة دولية فى أغسطس

كتبت- دعاء سمير: قال الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه في إطار قرار عدد من الدول باستئناف حركة الطيران الدولي إليها قررت مصر للطيران تشغيل رحلات منتظمة، وزيادة عدد الترددات إلى 35 وجهة دولية اعتبارًا من مطلع شهر أغسطس الحالي، بالإضافة إلى زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة القادمة لتنشيط حركة السياحة الداخلية خاصة لنقل الراغبين في الاستمتاع بعطلة عيد الأضحي سواء في المدن السياحية داخل البلاد أو السفر إلى العواصم العالمية التي تطير إليها الشركة، حيث تحرص الشركة على توفير كافة سبل الراحة للعملاء.

وأضاف زكريا، فى بيان صادر عن مصر للطيران اليوم الثلاثاء، أن الشركة قررت أيضًا زيادة الرحلات الداخلية خلال الفترة المقبلة لتنشيط حركة السياحة الداخلية، خصوصًا لنقل الراغبين فى الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى سواء فى المدن السياحية داخل البلاد أو السفر إلى العواصم العالمية التى تطير اليها الشركة.

وأوضح أنه من المقرر أن تقوم شركة مصر للطيران بتشغيل رحلات إلى 17 نقطة بدلاً من 16 نقطة فى قارة أوروبا بعد إضافة اسطنبول فى أول أغسطس، إذ تسير الشركة حاليًا رحلات منتظمة إلى أمستردام، وأثينا، وبروكسل، وبودابست، وباريس، وكوبينهاجن، وروما، وفرانكفورت، وجنيف، ولندن، ومدريد، وميونيخ، وميلانو، وفيينا، ولارناكا.

وأشار إلى أنه من المقرر تشغيل 7 نقاط بدلاً من 5 نقاط إلى إفريقيا، بعد إضافة نادجمينا بتشاد، ونيروبى بكينيا أول أغسطس، إذ تسير الشركة رحلات منتظمة حاليًا إلى أديس أبابا، وجوبا، ودار السلام، وتونس، والخرطوم.

وتابع: “تقوم الشركة بتشغيل 7 نقاط إلى الشرق الأوسط بدلاً من 5 نقاط، بعد إضافة رحلات بغداد، وأربيل أول أغسطس، إذ تشغل الشركة حاليًا رحلات منتظمة إلى دبى، وأبوظبى، والشارقة، وبيروت، والبحرين.. بالإضافة إلى رحلات منتظمة إلى 3 نقاط فى أمريكا الشمالية هى واشنطن، ونيويورك، وتورنتو، ووجهة واحدة إلى منطقة الشرق الأقصى وهى جوانزو”.

اقرأ أيضًا:

مصر للطيران تسير 9 رحلات دولية على متنها 1300 راكب

مصر للطيران تسير أولى رحلاتها الجوية إلى الخرطوم

شاهد أيضاً

العربية للطيران تستأنف رحلاتها إلى إسطنبول اعتباراً من 20 ديسمبر

العربية للطيران تستأنف رحلاتها اليومية بين الإسكندرية والدوحة 2 فبراير

وكالات: تستأنف طيران العربية الإماراتية رحلاتها بين محافظة الإسكندرية المصرية والعاصمة القطرية الدوحة الشهر المقبل …