الرئيسية / مسافرون / الاتحاد للطيران تبرم اتفاقيات مع بوينج لصيانة أسطول طائراتها طراز “787”

الاتحاد للطيران تبرم اتفاقيات مع بوينج لصيانة أسطول طائراتها طراز “787”

كتبت- دعاء سمير: وقعت الاتحاد للطيران اتفاقيات مع شركة بوينج للخدمات العالمية لدعم صيانة أسطول طائراتها من طراز بوينج 787.

وتعد هذه الاتفاقيات جزءاً من الشراكة الاستراتيجية الموقّعة بين الشركة وبوينج في نوفمبر 2019، وتعكس التزام الاتحاد المستمر لتحقيق التميز من حيث الموثوقية التشغيلية والصيانة والتجربة على متن الطائرة.

وأوضح محمد عبد الله البلوكي الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران، أن ضمان أعلى المعايير في أسطول الاتحاد للطيران هو طريقة من الطرق الكثيرة التي نواصل بها وضع معايير التميز التشغيلي على مستوى العالم، ومن خلال الشراكة مع بوينج بصفتها الشركة المصنعة الأصلية لطائرات 787 التابعة للاتحاد للطيران نضمن حصول الأسطول على أعلى مستويات دعم الصيانة لزيادة الموثوقية والكفاءة.

وقال: يعد هذا دليلاً هاماً على تركيز الاتحاد للطيران المستمر على عالم ما بعد فيروس كورونا المستجد، وسعيها المستمر لوضع معيار التميز التشغيلي في تقديم الخدمات ودعم الاستدامة فضلاً عن الأداء الفني والكفاءة.

وأوضح تيد كولبرت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوينج للخدمات العالمية، أن طائرات بوينج 787 تعد العمود الفقري لأسطول الاتحاد للطيران، وهي توفّر لضيوف الاتحاد تجربة لا مثيل لها من حيث موثوقية التشغيل والخبرة على متن الطائرة، وبعد حصول الاتحاد للطيران على جائزة شركة الطيران الأكثر دقة في الشرق الأوسط في عام 2019 وكونها واحدة من أكثر مشغلي أسطول طائرات بوينغ 787 موثوقية على المستوى العالمي، فإن إعلان اليوم يعزز التزام الاتحاد بضمان دقة مواعيد الرحلات وتوافر طائراتها.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها من وإلى البحرين عبر مطار أبوظبي

الاتحاد للطيران تطلق خدمة فحص كورونا فى المنزل قبل السفر

شاهد أيضاً

مصر للطيران تسير 49 رحلة جوية بينها 35 وجهة دولية تنقل 4526 راكباً .. غداً

مصر للطيران تسير 49 رحلة جوية بينها 35 وجهة دولية تنقل 4526 راكباً .. غداً

تسير مصر للطيران غداً الثلاثاء 49 رحلة جوية بمعدل 35 رحلة جوية إلى كل من …