الرئيسية / فنادق و منتجعات / أرحص 8 فنادق في فلورانسا .. تعرف عليها
8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها
8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها

أرحص 8 فنادق في فلورانسا .. تعرف عليها

تعتبر فلورانسا من أهم المدن الإيطالية التي يذهب إليها الزوار من جميع أنحاء العالم ، حيث تشتهر فلورانسا بأنها من أهم المدن باهظة الثمن عند زياراتها ويوجد بها أغلى الفنادق المتواجدة في إيطاليا ، كما تشتهر بازداحمها في فصل الصيف .

وبالرغم من اشتهار فلورانسا بارتفاع الأسعار في الفنادق ، فيوجد أيضًا فنادق بأسعار رخيصة ، حيث أن المدينة واسعة للغاية وتتنوع فيها الفنادق والأسعار ، ويكثر وجود الفنادق الاقتصادية بالقرب من محطات القطارات والمناطق الرئيسية .

فإذا كنت تُريد قضاء عطلة ممتعة في المدينة الإيطالية بتكلفة اقتصادية بسيطة في الفنادق الاقتصادية بدلًا من دفع كثيرًا من الأموال في الفنادق باهظة الثمن فسنعرض عليكم الآن أهم 8 فنادق اقتصادية في المدينة .

الفنادق الاقتصادية

1- فندق سيتي : يعتبر هذا الفندق من أجمل الفنادق التي تتميز بالديكور الضخم ، وهو فندق بوتيكي .

يعطي وجبة إفطار مجانية ممتازة مع مجموعة رائعة من المعجنات واللحوم والجبن والفواكه، ولوبي أنيق مع  سقف من زجاج مورانو المتقن ولوحات جدارية مرسومة يدويًا ومفروشات عتيقة .

وتتميز غرف الضيوف بالبساطة، ويوجد بها غرف عادية بسرير واحد ، بالإضافة إلى أجنحة عائلية بأربعة أسرة، ويوجد بها مكيف هواء وواي فاي مجاني، ويقع فندق سيتي في سان لورينزو بالقرب من كنيسة سان لورينزو والسوق .

8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها

2- فندق دي سيرفتي : يوجد الفندق في لوجياتو دي سيرفيتي البوتيكي في مقر ضيوف دير من القرن الـ16 بجوار كنيسة بيازا  .

يوجد بهذا الفندق غرف الضيوف من غرف مريحة للأزواج وغرف عائلية أكبر أو أجنحة بغرفتي نوم وحمامين تتسع لنوم خمسة ضيوف .

وتم تصميم الغرف وتزينها بالتحف القديمة وأقمشة مطرزة، بعضها مع لوحات جدارية أصلية أو أسقف مزخرفة .

8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها

3- فندق اليساندرا : يقع الفندق في وسط المدينة ويطل على نهر أرنو ، تم بناء هذا الفندق البوتيكي عام 1507 .

يوجد به غرف تتميز بتوفير الراحة وأجنحة كبيرة ويوفر وجبة الإفطار مجانًا ، ويوجد في غرف الإقامة سرير واحد وحتى 4 سراير ، بالإضافة إلي أن الأجنحة الصغيرة تطل على النهر .

ويوجد في كل الغرف والأجنحة تكييف وواي فاي مجاني وحمام خاص ، كما يقدم البوفيه الإفطار  مختارات كونتيننتال ساخنة وباردة مقترنة بكابتشينو ممتاز .

8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها

4- فندق بيلا فيرنزي : يقع الفندق في سانتا ماريا نوفيلا بجوار محطة القطار ، وهو فندق معاصر صاحب الـ3 نجوم ، كما يضم 11 غرفة مشمسة .

وتحتوي جميع الغرف على مكيف هواء والواي فاي المجاني ، بالإضافة إلي حصول الأطفال هدايا مجانية عند الوصول .

8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها

فنادق فلورانسا

5- ريلايه ايل سيستلو : يقع الفندق في ساحة بيازا ديل كيستلو بجوار كنيسة كيستلو ويتمتع بإطلالات لا تُنسى على نهر أرنو، وتتميز الغرف بأثاث خشبي وتوفر خدمة الواي فاي المجانية .

تطل الغرف على منطقة بورغو اونيسانتي، ويقع جسر بونتي فيكيو الشهير بمدنية فلورنسا الذي يقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام .

يتم تقديم وجبة إفطار في القاعة الرئيسة الواقعة في بحوار المدفأة القديمة والتي توفر إطلالات على كنيسة كيستلو وأرنو، ويقدم البار مجموعة واسعة من النبيذ والمشروبات الساخنة والقهوة الأمريكية وقهوة الإسبريسو الإيطالية، وبطبيعية الحال، الكابتشينو .

8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها

6- فندق كاسسي : هو أحد الفنادق الاقتصادية في المدينة يبعد حوالي 150 متراً عن كاثدرائية Duomo وهو فندق صغير وودود تديره عائلة حيث يمكنك الاستمتاع بالأسعار المعقولة والغرف النظيفة والموظفين المهتمين والموقع الممتاز .

ويصنف الفندق من الفئة ذات النجمتين يقدم مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المريحة، وستجد في هذا القصر الذي يعود إلى القرن 15 غرفاً أنيقة مع أسقف من الجص بالإضافة إلى نوافذ بزجاجة ثلاثي لإقامة هادئة في الليل في شارع Via Cavour الرئيسي في مدينة فلورنسا .

ويوفر الفندق بوفيه الإفطار المفتوح الغني حيث يمكنك تذوق مجموعة كبيرة من الأطعمة الطازجة، وستجد في ردهة الفندق منفذ اتصال مجاني بالإنترنت كما أن جميع الغرف مزودة باتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت .

8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها

الفنادق الاقتصادية

7 – فندق فيوريتا : يقع خلف محطة سانتا ماريا نوفيل مباشرة، ويوفر وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة .

تحتوي جميع غرف الضيوف المكيفة على تلفزيون إل سي دي وإنترنت عالي السرعة وحمام خاص، و يشمل سعر الغرفة بوفيه إفطار يضم أصناف حلوة ومالحة، حيث يتوفر في منطقة مخصصة لتناول الطعام، كما يتوفر البوفيه مجانًا طوال اليوم حتى الساعة 10 مساءً .

8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها

8- فندق استر : يقع على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من محطة Firenze Santa Maria Novella للسكك الحديدية، ويوفر لكم أجواء مريحة وهادئة. ويتوفر الموظفون على مدار الساعة .

تحتوي الغرف البسيطة في Ester على كمبيوتر متصل بالإنترنت وخدمة الواي فاي المجانية وآلة لصنع الشاي والقهوة. كما تضم بعض الغرف شرفة توفر إطلالات على المدينة ، ويمكن للضيوف إجراء مكالمات هاتفية مجانية عبر الخط الأرضي إلى الولايات المتحدة وكندا والصين وسنغافورة .

8 فنادق اقتصادية في فلورانسا ... تعرف عليها

اقرأ أيضًا :

مظاهرة بالمظلات والفساتين البيضاء احتجاجاً على تأجيل حفلات الزفاف بإيطاليا

شاهد أيضاً

86 فندقاً حصلت على شهادة النجمة الخضراء البيئية في 15 مقصداً سياحياً يمصر

86 فندقاً حصلت على شهادة النجمة الخضراء البيئية في 15 مقصداً سياحياً يمصر

متب – أحمد رزق : أعلنت غرفة المنشأت الفندقية ان عدد الفنادق الحاصلة على شهادة النجمة …