الرئيسية / مسافرون / طيران الإمارات أول ناقلة جوية تغطي تكاليف كورونا مجانًا
طيران الإمارات تعلن استئناف رحلاتها إلى إسطنبول اعتباراً من 21 ديسمبر
طيران الإمارات

طيران الإمارات أول ناقلة جوية تغطي تكاليف كورونا مجانًا

كتبت- دعاء سمير: قال رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، إنه بتوجيهات الشيخ محمد بن راشد أصبحت طيران الإمارات أول ناقلة جوية تغطي مجاناً تكاليف “كوفيد-19” الطبية لعملائها عند سفرهم من وإلى الإمارات العربية المتحدة وعبر العالم.

وأضاف رئيس مطارات دبي ، اليوم الخميس، في تغريدة على حسابه الرسمي على “تويتر”، إن ذلك سيعزز الثقة بالسفر، ويعقد لواء الريادة لطيران الإمارات ودبي في صناعة الطيران مجدداً.

وتشغل “طيران الإمارات”، رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة عالمية حالياً، مؤكدة أنها ستزيد رحلاتها المنتظمة إلى 62 محطة ضمن شبكة وجهاتها في أغسطس المقبل، ما يتيح أمام متعامليها مزيداً من خيارات السفر بين الشرق الأوسط وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وإفريقيا وأوروبا.

ومع إعادة فتح الحدود تدريجياً خلال فصل الصيف، قامت الشركة بمراجعة سياسات الحجز لتوفير المرونة والثقة للعملاء في التخطيط للسفر.

ويمكن للعملاء الذين تعطلت خطط سفرهم بسبب قيود الطيران أو السفر المتعلقة بـ(كوفيد-19) الاحتفاظ بتذاكرهم الحالية حتى 24 شهراً وإعادة الحجز عندما يقررون السفر لاحقاً، أو طلب قسيمة سفر واستخدامها على خدمات ومنتجات الناقلة مستقبلاً، أو تقديم طلب استرداد الأموال من خلال تعبئة نموذج عبر الإنترنت على موقع الناقلة الشبكي أو من خلال وكلاء السفر.

وبلغ إجمالي عدد شركات الطيران التي استأنفت رحلاتها المنتظمة إلى مطار دبي الدولي 16 شركة وطنية وأجنبية عقب القرارات والتسهيلات الأخيرة التي اتخذتها حكومة دبي، والتي شملت السماح بالسفر ابتداءً من 23 يونيو الماضي، وبدء استقبال السياح اعتباراً من السابع من يوليو الجاري، إضافة إلى السماح بعودة المقيمين الذين يحملون إقامات صادرة من دبي.

اقرأ أيضًا:

طيران الإمارات تواصل تحويل طائرات الركاب إلي شحن بشكل مؤقت

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها الجوية إلى 62 وجهة فى أغسطس

شاهد أيضاً

غداً.. مصر للطيران تسير 56 رحلة جوية لنقل 6564 راكباً

كتب – أحمد رزق: تسير شركة مصر للطيران غداً السبت،  56 رحلة جوية بمعدل 42 …