الرئيسية / توريزم نيوز / تعرف على حفلات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في عيد الأضحى
تعرف على حفلات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في عيد الأضحى
تعرف على حفلات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في عيد الأضحى

تعرف على حفلات البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية في عيد الأضحى

كتبت – سهيلة الخولي : أعلن البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال ، عن تجهيز حفلات وهم حفلتين للسيرك القومي وستعرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك وحفلة على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية ، بالإضافة إلي الاستعراضات لفرق البيت الفنية .

وأكد المخرج عادل عبده، رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية أن السيرك القومي برئاسة الفنان وليد طه سيقدم حفلى ماتينيه بالعجوزة في تمام الساعة 5 ونصف وأخرى سوارية في تمام الساعة الـ8 مساءً ، بالإضافة إلي حفلة في تمام الساعة الـ9 مساءً ، على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية خلال أيام عيد الأضحى .

وقال الفنان مصطفي محسن مدير مسرح عبد الوهاب بالاسكندرية : سيشهد المسرح حفلات للفرقة القومية للفنون الشعبية فى ثانى أيام العيد، وفرقة رضا فى ثالث أيام العيد، وتعرض مسرحية “أليس فى بلاد العجائب” رابع يوم العيد وحتى يوم 17 أغسطس المقبل، بطولة للفنانة مروة عبدالمنعم والفنان ضياء شفيق، تأليف وإخراج محسن رزق .

وتتضمن برامج السيرك على أكثر من 13 فقرة متنوعة منها “الساحر، والمهرج، والتوازن، البيسكليت، البلنسات، الطوق الهوائى، استعراض الثعابين، استعراض الحيوانات الأليفة، المطبخ الصينى، السيلك، التنشين بالخناجر، الكرابيك، استعراض الأسود والنمور” ، وذلك تحت إشراف الفنان محمد النوبى والفنان أشرف شعبان .

وأكد البيت الفني أن كل هذه الحفلات الاستعراضية ستتم مع اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومن هذه الإجراءات الالتزام بارتداء الكمامات ، قياس درجات الحرارة للزوار ، وجود بوابات التعقيم ، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي مع السماح بنسبة 25% من الطاقة الاستعابية لدور العرض .

اقرأ أيضًا :

ساقية الصاوي تعيد حفلات فنية مع نجوم الزمن الجميل

العنانى: 22 ألف سائح زاروا مصر فى يوليو.. وندرس استئناف النشاط بكامل طاقته

ننشر مواعيد تحرك ووصول القطارات الأساسية والإضافية خلال فترة عيد الأضحى

عودة 1285 عاملاً مصرياً من العالقين بالكويت إلي البلاد اليوم

شاهد أيضاً

4 محاور مرورية تنقل الصعيد إلى مكانة سياحية رفيعة

4 محاور مرورية تنقل الصعيد إلى مكانة سياحية رفيعة

كتبت – مروة الشريف : كشف خبراء أهمية 4 محاور مرورية لحركة السياحة فى الصعيد …