الرئيسية / توريزم نيوز / كورونا والانتخابات تربكان حسابات المصرية للمنتجعات السياحية
مستثمر يرفع حصته في أسهم رأسمال "رواد السياحة" إلى 5.53%
البورصة المصرية- أرشيفية

كورونا والانتخابات تربكان حسابات المصرية للمنتجعات السياحية

كتبت-سها ممدوح: كشفت شركة المصرية للمنتجعات السياحية عن مبررات عدم إرسال القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2020 عن موعدها.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، إن مجلس إدارة الشركة الحالي تم انتخابه في منتصف يناير الماضي، وعقد أول اجتماعاته في فبراير الماضي، وبعدها مباشرة تعرض العالم لتفشي جائحة كورونا ، وما اتتبعها من إجراءات احترازية ما أربك الأعمال بالشركة وأثر على قدره الشركة على الانتهاء من القوائم المالية في التوقيتات المحددة.

وأضافت الشركة، أن عملها كمطور عام متكامل في مجال التنمية السياحية، حيث أدت الظروف التي يمر بها قطاع السياحة في الفترة الماضية إلى تباطؤ عمليات مراجعة ومطابقة الأرصدة مع المنشآت السياحية التي تعمل في منتجع سهل حشيش السياحي.

وأشارت الشركة، إلى أن القوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2018، لم يتم اعتمادها إلا مؤخراً في الجمعية العامة العادية للشركة والتي اتعقدت في 18 يونيو الماضي، كما تمت دعوة الجمعية العامة للشركة للانعقاد يوم 6 أغسطس الماضي لمناقشة اعتماد القوائم المالية للشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019.

وسجلت الشركة خسائر بلغت 63.56 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 71.98 مليون جنيه خسائر خلال 2018، بعد استبعاد حقوق الأقلية.

اقرأ أيضًا:

خسائر المصرية للمنتجعات السياحية تتجاوز 63 مليون جنيه خلال 2019

تأجيل دعوى قضائية ضد المصرية للمنتجعات السياحية لـ24 فبراير المقبل

شاهد أيضاً

4 محاور مرورية تنقل الصعيد إلى مكانة سياحية رفيعة

4 محاور مرورية تنقل الصعيد إلى مكانة سياحية رفيعة

كتبت – مروة الشريف : كشف خبراء أهمية 4 محاور مرورية لحركة السياحة فى الصعيد …