الرئيسية / سياحة عالمية / دبي تطلق مفاجآت الصيف لعام 2020 .. 100 وجهة تحقق لك حلم الضيافة
دبي تطلق مفاجآت الصيف لعام 2020... 100 وجهة تحقق لك حلم الضيافة
دبي تطلق مفاجآت الصيف لعام 2020... 100 وجهة تحقق لك حلم الضيافة

دبي تطلق مفاجآت الصيف لعام 2020 .. 100 وجهة تحقق لك حلم الضيافة

وكالات : أطلقت سلطات دبي “مفاجآت صيف دبي 2020 ” وحملة “اكتشف دبي” التي تتيح للزوار والمقيمين الاستمتاع بتجارب الضيافة الفاخرة التي تشتهر بها الإمارة وتشمل ما يزيد عن 100 وجهة من أفضل الفنادق والمنتجعات في دبي تتيح إقامة ليالي مجانية خلال الفترة من سبتمبر وحتى ديسمبر المقبل، وذلك عند إنفاق مبلغ بسيط في مجموعة من أشهر مراكز التسوق والوجهات الترفيهية هذا الصيف .

ويمكن للمتسوقين حتى 31 أغسطس المقبل الحصول على قسيمة تتيح لهم الإقامة لمدة ثلاث ليال بسعر ليلتين أو خمس ليال بسعر ثلاث وذلك على الإقامات الممتدة من 1 سبتمبر وحتى 31 ديسمبر في الفنادق المشاركة عند إنفاق المتسوقين أكثر من 500 درهم في وجهات محددة .

وسيحصل المتسوقون على قسيمتين عند إنفاقهم مبلغ 1000 درهم، وثلاث قسائم عند إنفاقهم مبلغ 1500 درهم.. فيما تتوفر أكثر من 100 ألف قسيمة خلال مفاجآت صيف دبي لتتيح لشريحة واسعة من المقيمين والزوار الاستمتاع بوجهات المدينة الرائعة .

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن حملة “اكتشف دبي” بإطلالتها الجديدة تهدف إلى تعريف المقيمين والزوار بالوجهات السياحية والفنادق ومراكز التسوق ومعالم الجذب في الإمارة من الآن وحتى نهاية العام، لافتا إلى أن هذه الحملة تأتي بالتعاون مع الفنادق ومراكز التسوق والترفيه بهدف تعزيز مكانة القطاع السياحي في دبي .

وأضاف أن الحملة تشكل وسيلة جذب فريدة للزوار والمقيمين لتجربة فنادق دبي الاستثنائية وتأتي في إطار الالتزام بدعم قطاع السياحة المحلية، حيث تمنح المقيمين والزوار فرصة التعرف على فنادق الإمارة وقضاء أوقات ممتعة فيها طوال فترة الحملة ولغاية نهاية هذا العام .

وتعد الدورة الـ23 من مفاجآت صيف دبي التي انطلقت في 9 يوليو الجاري وتستمر حتى 29 أغسطس المقبل جزءا من جدول الفعاليات السنوية لقطاع التجزئة في دبي، والتي تضم مهرجانات رئيسية وعروضا ترويجية وتجارب حصرية .

اقرأ أيضًا :

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى العراق الثلاثاء المقبل

إغلاق 8 مدن بالمغرب وتمديد الحجر الصحي فى 29 ولاية جزائرية بسبب كورونا

شاهد أيضاً

السعودية تنهي العمل بالإجراءات الاستثنائية التي تخص العامل في ظل ظروف كورونا

قرار سعودي جديد بشأن تجديد إقامة الأجانب

وكالات: قررت المملكة العربية السعودية السماح بدفع رسوم إصدار وتجديد الإقامات المرتبطة برخص العمل على …