الرئيسية / مسافرون / مصر للطيران تسير 31 رحلة دولية اليوم  لنقل 2500 راكب
مصر للطيران تروج لمبادرة شتي في مصر وتطرح أسعار تنافسية تبدأ من 1500 جنيه
مصر للطيران .. أرشيفية

مصر للطيران تسير 31 رحلة دولية اليوم  لنقل 2500 راكب

كتبت – دعاء سمير : أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران ، عن جدول تسيير رحلاتها الدولية المنتظمة ، اليوم، الخميس، والذي يشمل 31 رحلة جوية، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.

وأوضحت مصر للطيران، في بيان لها اليوم، أن الرحلات ستكون إلى وجهات “أثينا- باريس- فرانكفورت- لندن- ميلانو- اديس ابابا- الخرطوم- الشارقة- بيروت- البحرين- نيويورك- جوانزو – دبي – أبوظبي”، بواقع رحلة واحدة إلى كل وجهة دولية بخلاف مدينة دبي، حيث تسير مصر للطيران رحلتين اليوم إلى هناك.

وتسير أيضا مصر للطيران، رحلة داخلية لكل من الغردقة – الأقصر- أسوان ورحلتين إلي شرم الشيخ ورحلات الشحن الجوى ورحلات استثنائية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من أبها- لاجوس- الرياض- بغداد- الدمام- المدينة المنورة- ورحلتين إلي كل من جدة و الكويت تنقل جميع هذه الرحلات مايقرب من 2500 راكب.

واستأنفت وزارة الطيران المدني، الحركة الجوية المنتظمة إلى جميع المطارات المصرية، أول يوليو الجاري، بعد قرابة نحو ثلاثة أشهر من تعليق الطيران بمصر منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وصلت نسبة تشغيل الرحلات الجوية من المطارات المصرية إلى 30% ومتوقع زيادتها تدريجيا لتصل إلى 50% مع نهاية العام الجاري.

إقرأ أيضاً :

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى الكويت أول أغسطس

 

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية الكويتية تستقبل مجلس إدارة جديد بعد استقالة الجاسم

إلغاء 60 ألف تذكرة طيران يشعل أسعار السفر إلى الكويت

وكالات: كشف عضو اتحاد مكاتب السياحة والسفر الكويتي عبد الرحمن الخرافى، إلغاء نحو 60 ألف …