الرئيسية / تجربتي / موناكو .. ليست مجرد فرصة لاكتشاف وجهة سياحية .. ولكن التطلّع للمزيد
موناكو .. ليست مجرد فرصة لاكتشاف وجهة سياحية .. ولكن التطلّع للمزيد
موناكو

موناكو .. ليست مجرد فرصة لاكتشاف وجهة سياحية .. ولكن التطلّع للمزيد

كتبت – مروة السيد : تتطلع موناكو للمزيد بعد فترة توقف أصابت مناحي الحياة بمخاوف كبيرة فهنا ليس مجرد فرصة لاكتشاف وجهة سياحية بل عالم آخر من الاكتشافات والمعرفة والمتعة .

تواجه قطاعات السفر والضيافة والفعاليات والثقافة حالياً أعظم التحديات في تاريخها منذ الصراعات الكبرى التي شهدها القرن العشرين . فمنذ مارس، علّق قطاع السياحة نشاطاته حتى إشعار آخر .

موناكو .. ليست مجرد فرصة لاكتشاف وجهة سياحية .. ولكن التطلّع للمزيد11
موناكو .. ليست مجرد فرصة لاكتشاف وجهة سياحية .. ولكن التطلّع للمزيد

وينطبق هذا الوضع أيضاً على إماراة موناكو، حيث لم يجد أخصائيونا أمامهم سوى سبيل واحد ألا وهو التجدّد وإعادة ابتكار نشاطاتهم وسط مناخ لا يزال الغموض يكتنفه. وها هي موناكو تعيد تدريجياً فتح أبوابها للأعمال تباعاً. فلطالما شكّلت هذه الإمارة وجهةً خلّابةً تتباهى ببنية تحتية مذهلة، وخبرة متعارف عليها والتزام طويل الأمد تجاه مبدأ الاستدامة.

وفي هذا السياق، تتخذ الحكومة جنباً إلى جنب مع القطاع بأكمله كافة التدابير الممكنة لضمان سلامة زوّار موناكو وأصدقائهم وعائلتهم، وجميع الأشخاص الذين يعيشون ويعملون في الإمارة. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ موناكو التي تُعتبَر البلد الأصغر في العالم، تملك قدرةً استثنائيةً على اتخاذ هذه التدابير وإدارتها بكفاءة عالية، فيما يتمّ حالياً تسخير خبرتنا القيّمة في حماية الأشخاص والممتلكات لما فيه فائدة الصحة والسلامة.

وخلال فترة ملازمة المنزل، لم نفقد قط التواصل بيننا وبين محبّينا. فقد أخبرْنا جميع عشّاق موناكو كم اشتقنا إليهم وكم نحن متشوّقون لرؤيتهم من جديد. واليوم، أصبح بعضهم قادراً على العودة، على أمل أن نتمكّن من الانفتاح أكثر على العالم بأسره.

ولاتعد موناكو مجرّد فرصة لاكتشاف وجهة متوسطية لا تشبه سواها، بل إنّ زيارة موناكو تعني طلب وتلقّي القيمة الممتازة التي يتوقّعها العالم منّا. وهذا يعني الانغماس في أجواء ساحرة مليئة بالمرح والاستمتاع بأفضل خدمة على الإطلاق في كافة الأوقات. ودعت الحكومة السياح إلى اختبار تجربة مذهلة تحت شعار “التطلّع للمزيد”.

موناكو .. ليست مجرد فرصة لاكتشاف وجهة سياحية .. ولكن التطلّع للمزيد2
موناكو .. ليست مجرد فرصة لاكتشاف وجهة سياحية .. ولكن التطلّع للمزيد

إقرأ أيضاً :

كورونا يزلزل عروش الملوك ويصيب أمير موناكو

شاهد أيضاً

"احتفل بالشتاء".. حملة ترويجية جديدة لإنعاش السياحة فى أبوظبي

“احتفل بالشتاء”.. حملة ترويجية جديدة لإنعاش السياحة فى أبوظبي

وكالات: أطلقت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، حملتها الشتوية “احتفل بالشتاء”، والتي من المقرر أن تستمر …