الرئيسية / تكنوترافيل / اطلب يتحول إلى طلبات ويوفر 50 ألف فرصة عمل مباشرة بالقاهرة
شركة طلبات ستغيير اسم تطبيق اطلب في مصر
شركة طلبات ستغيير اسم تطبيق اطلب في مصر

اطلب يتحول إلى طلبات ويوفر 50 ألف فرصة عمل مباشرة بالقاهرة

كتبت سهيلة الخولي : أعلنت شركة طلبات المالكة لتطبيق “اطلب” منذ عام 2017 تغيير اسم التطبيق التجاري في مصر إلى اسم الشركة ذاتها ، بالإضافة إلى توفير 50 ألف فرصة عمل مباشرة بالعاصمة المصرية القاهرة .

وطبقًا لبعض المصادر ، فإن تغيير اسم التطبيق إلى طلبات سيكون اعتبارًا من أول سبتمبر المقبل وتأتي تأكيدا على مدى التزام الشركة تجاه السوق المصرية بما فيه من إمكانات هائلة وتعاظم الطلب على خدمات التطبيق .

وتسعى شركة طلبات في السنوات المقبلة للالتزام بضخ الاستثمارات الضخمة لدعم الاقتصاد المصري ، بالإضافة إلى تحفيز نمو قطاع التوصيل والقطاعات المصاحبة له من أجل تحسين مناخ الاستثمار في خدمات طلب الطعام عن طريق الإنترنت ، وذلك مساهمة منها في مساندة خطة الدولة المصرية لتنمية استراتيجية التحول الرقمي .

ويأتي هذا الاستثمار عن طريق توظيف 50 ألف سائق من السائقين المصريين بنظام العمل الحر، بالإضافة إلى أنه سيتم توسيع نطاق التوصيل إلى 8 مدن جديدة خلال عام 2020 وذلك حتى يتسنى لهم خدمة ما يقرب من 55 مليون عميل محتمل .

وقال ، تماسو ردريجز المدير التنفيذي لشركة طلبات تطبيق “اطلب” له تاريخ عريق بين المصريين وسيتحتم على طلبات استكمال هذه المسيرة .

ومن جانبه، وتابع سفيان المرزوقي، المدير العام لتطبيق اطلب : أن إحدى النقاط الرئيسية لهذا التغيير في الهوية هي تحسين تجربة المستخدمين، وهو ما يرى سفيان أنه سيكون تغييرا إيجابيا .

وأردف : ستضيف طلبات خلال الشهرين القادمين 2000 مطعم إلى التطبيق ، وذلك حتى توفر التنوع الذي يفضله المستخدمون، لن نكتفي بهذا فقط، بل سنقدم مجموعة من أفضل الوجبات الاقتصادية التي يمكنك أن تجدها في قسم وجبات الـ30 جنيها .

وتابع : أحد أهم التغييرات التي تجعلنا في قمة حماستنا هي التصميم الأبسط والتجربة الأكثر سلاسة لتطبيق طلبات .

اقرأ أيضًا :

إبرام شراكة بين “اطلب” و”فيزا” لتوفير خصومات للمستخدمين

تطبيق إلكترونى جديد للتأمين من الثعابين والعناكب الخطيرة

ترامب يصدر قرارين بحظر تيك توك ووي تشات

شاهد أيضاً

واتسآب يضيف عدة ميزات جديدة الإصدارات التجريبية بينها دعم الأجهزة المتعدد

واتسآب يضيف عدة ميزات جديدة الإصدارات التجريبية بينها دعم الأجهزة المتعدد

كتبت – دعاء سمير : يعمل تطبيق واتسآب على إضافة عدة ميزات جديدة، البعض منها ظهر …