الرئيسية / توريزم نيوز / سياحة النواب ترحب بعودة رحلات إيزى جيت البريطانية إلى شرم الشيخ والغردقة
سياحة النواب ترحب بعودة رحلات إيزى جيت البريطانية إلى شرم الشيخ والغردقة
إيزى جيت .. أرشيفية

سياحة النواب ترحب بعودة رحلات إيزى جيت البريطانية إلى شرم الشيخ والغردقة

كتبت – سها ممدوح : رحبت لجنة سياحة النواب بتشغيل شركة إيزى جيت البريطانية وهى إحدى أهم شركات الطيران على مستوى العالم وأوروبا رحلات طيران عارض الى مطارى شرم الشيخ والغردقة الدوليين.

ووجه النائب عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب فى بيان اصدره اليوم التحية والتقدير للطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدنى على جهوده الكبيرة والناجحة فى تنشيط الحركة الجوية الوافدة الى مطارات الجذب السياحى بمصر مؤكدا ان عودة الطيران البريطانى لشرم الشيخ والغردقة خطوة مهمة ومؤشر فعال لانتظام وعودة الحركة الجوية إلى طبيعتها مرة أخرى مع الدول الأوروبية خاصة بعد ما شهده قطاع الطيران من تأثر خلال الفترة الماضية فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد على مستوى العالم بأكمله وليس على مستوى مصر.

كما وجه النائب عمرو صدقي التحية والتقدير الى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر لنجاحهما الكبير فى تذليل جميع العقبات والمشكلات التي كانت تعترض الحركة الساحية داخل شرم الشيخ والغردقة مشيدا بحرص ” فودة ” و ” حنفى ” على تطبيق جميع التعليمات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وهو ما أدى الى تحقيق المحافظتين لرقم الصفر وهو ماكان بمثابة اكبر دعاية ترويجية لجذب السياحة العالمية للمحافظتين.

تجدر الاشارة الى انه من المقرر أن تسير شركة إيزى جت رحلتين أسبوعيًا إلى مطار شرم الشيخ خط سير مانشستر / شرم الشيخ يومى الثلاثاء والأحد خلال شهر سبتمبر القادم. وبواقع رحلة جوية واحدة أسبوعيًا يوم الأربعاء من مطار جاتويك إلى شرم الشيخ.

وسيشهد مطار الغردقة تشغيل أربع رحلات جوية أسبوعيًا أيام الإثنين والأربعاء والخميس والسبت من مطار لندن جاتويك اعتبارًا من ٢٠٢٠/٩/٢ ، ورحلتين أسبوعيًا خط سير مانشستر الغردقة يومى الأربعاء والسبت من كل أسبوع.

إقرأ أيضاً :

سياحة النواب : خطة الحكومة لإنشاء متحف قناة السويس ستجذب وفود سياحية كبيرة

شاهد أيضاً

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

رئيس الوزراء يناقش فض التشابكات المالية بين البترول و”الكهرباء” و”الطيران”

كتبت- سها ممدوح: عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم؛ لمتابعة جهود فض …