الرئيسية / سياحة عالمية / أمريكان إيرلاينز تستعد لإلغاء رحلات 20 مدينة رغم المساعدات الاتحادية
أمريكان إيرلاينز تستعد لإلغاء رحلات 20 مدينة رغم المساعدات الاتحادية
أمريكان إيرلاينز تستعد لإلغاء رحلات 20 مدينة رغم المساعدات الاتحادية

أمريكان إيرلاينز تستعد لإلغاء رحلات 20 مدينة رغم المساعدات الاتحادية

توريزم ديلى نيوز – وكالات : تستعد شركة أمريكان إيرلاينز لإلغاء الرحلات الجوية التي تخدم أكثر من عشرين مدينة صغيرة ومتوسطة مع انتهاء صلاحية المساعدات الفيدرالية لفيروس كورونا التي فرضت قيودًا على شركات الطيران من قطع الخدمة ، وفقًا لمسئول تنفيذي في شركة الطيران.

 الحد الأدنى

يتعين على شركات النقل الحفاظ على الحد الأدنى من مستويات الخدمة حتى 30 سبتمبر بموجب حزمة مساعدات اتحادية بقيمة 25 مليار دولار والتي منعت أيضًا تسريح العمال حتى نهاية الربع الثالث. حصلت أمريكا على دعم بقيمة 5.8 مليار دولار في إطار البرنامج.

كشوف المرتبات

كان الهدف من الصفقة الحفاظ على كلتا الوظيفتين من خلال توفير المساعدة في كشوف المرتبات والخدمات الجوية في جميع أنحاء البلاد ، على الرغم من أن معظم الطائرات كانت تحلق بجزء بسيط من حمولات الركاب العادية. سمح المنظمون لشركات الطيران ببعض الإعفاءات في الخدمة.

 مساعدات جديدة

كانت نقابات عمال الخطوط الجوية والمديرين التنفيذيين من شركات النقل نفسها تضغط على الكونغرس للحصول على 25 مليار دولار أخرى لدعم الرواتب لمواصلة دفع رواتب العمال حتى نهاية مارس المقبل ، حيث لا يزال الطلب منخفضًا.

التوصل لاتفاق جديد

حصل الاقتراح على دعم سياسي من الحزبين في الكونجرس ومن الرئيس دونالد ترامب ، لكن المشرعين والبيت الأبيض فشلوا في التوصل إلى اتفاق بشأن حزمة مساعدات وطنية جديدة لفيروس كورونا من المرجح أن تتضمن توفير مساعدات طيران إضافية.

كان على وزارة النقل إبلاغ شركات الطيران بحلول 1 أغسطس إذا كانت الحكومة تخطط لتمديد الحد الأدنى من متطلبات الخدمة.

مراقبة الوصول

وقال متحدث باسم وزارة النقل: “لم تقترح الوزارة تمديد الالتزامات ، لكنها ستستخدم السلطة الواردة في قانون CARES لمراقبة الوصول المستمر من قبل جمهور المسافرين إلى نظام النقل الجوي الوطني”. “الوزارة مستعدة أيضًا لتنفيذ أي أحكام جديدة في القانون في هذا المجال إذا أقرها الكونجرس”.

يونايتد إيرلاينز:

لا تخطط شركة يونايتد إيرلاينز لقطع الخدمة إلى المدن الأصغر نتيجة انتهاء صلاحية شروط المساعدة الفيدرالية لأن الحجوزات إلى تلك الوجهات قد ولدت طلبًا لائقًا ، وفقًا لشخص مطلع على الأمر. قال الشخص إن الوضع مائع ويمكن أن تتغير الخدمة مع ذلك.

إقرأ أيضاً :

أمريكان إيرلاينز تخطط لتدبير تمويل جديد بقيمة 3.5 مليار دولار

 

شاهد أيضاً

مهرجان شانغهاي ينعش السياحة الداخلية فى الصين

مهرجان شانغهاى ينعش السياحة الداخلية فى الصين

وكالات: سجلت شانغهاى بشرقي الصين “انتعاشا جيدا” في قطاعها السياحي خلال مهرجان شانغهاى للسياحة للعام الجاري، …