الرئيسية / تجربتي / دبي تتصدر قائمة “تريب أدفايزر” لأفضل تجربة سياحية فى العالم لعام 2020
دبي تتصدر قائمة "تريب أدفايزر" لأفضل تجربة سياحية فى العالم لعام 2020
دبي تتصدر قائمة "تريب أدفايزر" لأفضل تجربة سياحية فى العالم لعام 2020

دبي تتصدر قائمة “تريب أدفايزر” لأفضل تجربة سياحية فى العالم لعام 2020

كتبت سها ممدوح: احتلت دبي المركز الأول عالمياً في تقديم أفضل تجربة سياحية للمسافرين من مختلف دول العالم ضمن جوائز المسافرين لعام 2020، بموقع تريب أدفايزر، أحد أكبر شركات حجز الرحلات السياحية عبر الإنترنت.

وحلت حصة إعداد البيتزا والجيلاتو في مزرعة توسكانية في فلورنسا الإيطالية بالترتيب الثاني ضمن قائمة أفضل التجارب السياحية لعام 2020، فيما جاءت الجولة في قناة أمستردام المائية على متن مركب فاخر بالمركز الثالث.

أما جولة النصف يوم لاكتشاف برلين فجاءت في المركز الرابع، تلتها بالمركز الخامس رحلة اليوم لاكتشاف أبرز معالم لشمالي إيرلندا من دبلن، فيما جاءت الجولة المائية بين الصروح المعمارية والمشاهد البانورامية لشيكاغو بالمركز السادس، وجبال الأطلس والوديان الثلاثة، والشلالات- وجولة على ظهور الجمال في الصباح بمراكش حلت بالمركز السابع.

وتمثال الحرية وجولة في جزيرة إليس وترقية تذكرة قاعدة التمثال في المركز الثامن، ورحلة شاملة لمجموعة صغيرة لبلو ماونتنز في سيدني ليوم كامل بالمركز التاسع، ومغامرة دوبروفنيك بكرواتيا- التجذيف البحري وجولة الغطس بالمركز العاشر.

وتزايد الطلب على تجارب المغامرات التي تحظى بشعبية واسعة في أوساط المسافرين، خاصة رحلات السفاري في الصحراء، حيث أظهر التقرير السنوي للزوار الدوليين لعام 2019 الصادر عن “دبي للسياحة” أن 41% من إجمالي الزوار الدوليين استمتعوا بتجارب مميزة ضمن فئة مغامرات الصحراء.

اقر أيضًا:

دبي تتحدث عن طفرة سياحية وتتأهب بخطط تسويقية وتحفز استئناف حركة الطيران

دبي للسياحة توقع اتفاقية مع مايكروسوفت للاستفادة من حلولها فى البيانات

شاهد أيضاً

5 وجهات سياحية خلابة يمكنك السفر إليها بدون فيزا أو تأشيرة

5 وجهات سياحية خلابة يمكنك السفر إليها بدون فيزا أو تأشيرة

كتب – محمود السعيد : بعد بدء عودة الحياة إلي طبيعتها خصوصاً السياحة بعد الجائحة …