الرئيسية / توريزم نيوز / المسعود : المتحف المصري الكبير سيكون أهم المناطق السياحية على مستوى العالم
المسعود : مطار سانت كاترين سيكون له آثار إيجابية كبيرة لجذب سياح العالم
محمد المسعود، عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن

المسعود : المتحف المصري الكبير سيكون أهم المناطق السياحية على مستوى العالم

كتبت – سهيلة الخولي : أكد النائب محمد المسعود عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب أن المتحف المصري الكبير هدية مصر للعالم أجمع في عام 2021 القادم .
وقال : المتحف المصري سيكون من أعظم الإنجازات التاريخية في إطار المشروعات القومية الكبرى التي يتولى إنجازها الرئيس عبدالفتاح السيسي للعالم بشكل عام ولمصر بشكل خاص .
وأصدر المسعود بيان اليوم الأحد يشيد فيه بالممشى الذي سيكون من المتوقع أن يكون أروع الأماكن ، حيث سيبدأ الممشى من ميدان المسلة المعلقة حتى يصل إلى الأهرامات، بجانب وجود تخطيط لتنفيذ تلفريك وأيضًا وصول مترو الأنفاق إليها مثمنا الجهود الكبيرة والجبارة من الحكومة والانتهاء من تنفيذ 96% من أعمال مشروع المتحف المصري الكبير .
وأشاد أيضًا بالجهود والخطوات التنفيذية التي تقوم بها أجهزة الدولة المختصة حتى يتم الانتهاء من أعمال تطوير المتحف ومنطقة الأهرامات، وتطوير طريق الفيوم وإعادة مسار طريق الإسكندرية مشيدا بتطوير الطرق المحيطة للمتحف، منها إعادة مسار طريق الإسكندرية، وتطوير طريق الفيوم، وإنشاء نفق جديد .
وأكد المسعود أن المناطق الموجودة حول المتحف المصري الكبير ستكون من أهم المناطق السياحية الأثرية ليس فقط على مستوى الجمهورية بل على مستوى العالم .
مشيرًا إلى أن هذه المناطق يتوافد عليها سياح العالم من مختلف الجنسيات حتى يشاهدوا هرم مصر الرابع الذى أنجزه المصريون أحفاد الفراعنة فى زمن قياسى وبمواصفات عالمية ستبهر العالم كله .
اقرأ أيضًا : 

شاهد أيضاً

4 وزارات تطلق الحملة الترويجية الأولى للمحميات الطبيعية بـ 10 اجراءات

4 وزارات تطلق الحملة الترويجية الأولى للمحميات الطبيعية بـ 10 اجراءات

كتبت – سها ممدوح : تسعى الحكومة ، لتغيير استراتيجيتها، بشأن الترويج للسياحة، بعد أن …