الرئيسية / تكنوترافيل / الاتحاد للطيران توفر خدمات حجز القطارات في أوروبا بالتعاون مع أكسيسريل
الاتحاد للطيران

الاتحاد للطيران توفر خدمات حجز القطارات في أوروبا بالتعاون مع أكسيسريل

كتبت – سهيلة الخولي – وكالات : أعلنت شركة الاتحاد للطيران تعزيز علاقتها وشراكتها مع شركة أكسيسريل أحد أهم لشركات المزودة لخدمات حجز القطار والطائرة في العالم ، وذلك حتى توفر خدمات حجز تذاكر القطارات والحافلات في أوروبا .

وجاء ذلك ضمن تذكرة السفر باستخدام موقع الشركة الإلكتروني أو عبر وكالات السفر ، والذي يسمح للشركة بالاستفادة من خبرة أكسيسريل وللمتعاملين معها .

وأكدت أكسيسريل على أنه يسمح لضيوف الاتحاد للطيران حجز تذاكر القطارات التي تشغلها شركات قطارات أوروبية مختلفة باستخدام رمز الاتحاد “EY” بما فيها سبعة طرق للقطارات على شبكة “دوتش بان” الألمانية من مطار فرانكفورت الرئيسي .

وقالت الشركة تم تعزيز الشراكة مع الاتحاد وذلك حتى تضم المملكة المتحدة و16 وجهة من مطار لندن هيثرو على سكة الحديد الغربية الكبرى ، بالإضافة إلى 28 مدينة في إيطاليا مع شركة “ترين” إيطاليا، مشغل القطارات الأول في البلاد وذلك بعد الحصول على الموافقة الحكومية المطلوبة .

خدمات حافلات بين المدن

وأكدت الشركة على أنها تتضمن خدمات حافلات بين المدن في المملكة المتحدة بالتعاون مع شركة ناشونال إكسبرس إلى 28 مدينة وبلدة رئيسية في بريطانيا من مطار لندن هيثرو، و5 مدن من مطار مانشستر .

وقال علي صالح، نائب الرئيس لشئون التحالفات والشراكات في الاتحاد للطيران.. إن الشراكة من شأنها توفير خدمات نقل ملائمة بالقطار أو بالحافلات إلى عدد من بوابات الاتحاد للطيران الرئيسية في أوروبا .

كما أنها تسمح لضيوف الشركة ببدء رحلتهم مع الاتحاد من عدة نقاط محلية بأفضل الأسعار المتوفرة، وجميعها بحجز رحلة وتذكرة سفر واحدة .

وأقامت الاتحاد للطيران شراكة مماثلة من قبل مع الشركة الوطنية الفرنسية للسكك الحديدية وذلك حتى يتم تقديم خدمات المشاركة بالرمز إلى 20 وجهة فرنسية من مطار باريس شارل ديجول .

وسجلت الاتحاد للطيران عوائد تشغيلية بلغت 1.7 مليار دولار خلال النصف الأول من العام الجاري، في حين بلغت التكاليف التشغيلية المباشرة 1.9 مليار دولار في الفترة ذاتها .

وأظهرت النتائج تحسنا في عوائد الشحن بنحو 130 مليون دولار (37%) لتصل إلى 0.49 مليار دولار مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019 مع نقل 254,345 طن من البضائع المشحونة نظرا لزيادة حجم الطلب وارتفاع أسعار الشحن .

اقرأ أيضًا :

الصين تعلق رحلات الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى شنغهاى بسبب كورونا

شاهد أيضاً

أمازون تكشف عن كاميرا منزلية أمنية متطورة توفير زوايا نقاط نظر متعددة

أمازون تكشف عن كاميرا منزلية أمنية متطورة توفير زوايا نقاط نظر متعددة

كتبت – مروة الشريف : كشفت شركة أمازون عن الكاميرا المنزلية الأمنية المتطورة Ring Always …